رئيس التحرير
عصام كامل

عودة بيانيتش.. صفقة تبادلية جديدة بين يوفنتوس وبرشلونة

ميراليم بيانيتش
ميراليم بيانيتش
يتفاوض مسئولو ناديي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، لعقد صفقة تبادلية جديدة تضم لاعبي الوسط البوسني ميراليم بيانيتش والأوروجوياني رودريجو بينتاكور.


يوفنتوس يسعى لاستعادة لاعب برشلونة

وكشفت صحيفة ”كورييه ديلي سبورت“ الإيطالية أن برشلونة ويوفنتوس في مفاوضات مستمرة، حيث يسعى النادي الإيطالي لاستعادة البوسني ميراليم بيانيتش الذي فشل في فرض نفسه في تشكيل المدرب الهولندي رونالد كومان في برشلونة وغاب عن أغلب لقاءات الفريق وظل حبيسا لدكة البدلاء، وهو ما يفتح الباب لرحيله هذا الصيف، حيث تبحث إدارة الفريق الإسباني التخلص منه.

وكان بيانيتش ضمن صفقة تبادلية مع يوفنتوس نقلت البرازيلي آرثر ميلو نحو الفريق الإيطالي.

فيما أكد ”راديو كاتالونيا“ أن المفاوضات بين برشلونة ويوفنتوس مفتوحة دائما من أجل صفقة تبادلية جديدة، حيث يهتم الفريق الإسباني بلاعب الوسط الأوروجوياني رودريجو بينتاكور ليكون بديلا للإسباني المخضرم سيرجيو بوسكيتس، كما يبحث يوفنتوس عن حلول لوسط ميدانه الذي فقد الكثير من قوته منذ رحيل الدولي البوسني ميراليم بيانيتش ويسعى لاستعادته.

 كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر المستجدات المتعلقة بإمكانية انتقال النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، إلى برشلونة في الانتقالات الصيفية.

وأعلن مانشستر سيتي رسميًا، رحيل أجويرو بنهاية عقده في ختام الموسم الجاري، بينما ارتبط اسمه بالانتقال لبرشلونة. 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ما يزال اسم أجويرو مطروحا على طاولة برشلونة، خاصة بعد تجديد نيمار عقده مع باريس سان جرمان. 

ويرى برشلونة أن أجويرو اسم كبير ولن يكلف النادي سوى راتبه، وهو ما يبحث عنه البلوجرانا خلال المرحلة المقبلة. 

ورغم امتلاك أجويرو العديد من العروض، إلا أن عرض برشلونة واللعب إلى جوار مواطنه وصديقه ليونيل ميسي هو أكثر ما يغريه.

وأضاف التقرير أن أجويرو مستعد للتنازل عن جزء كبير من راتبه من أجل اللعب في برشلونة الموسم المقبل.

لكن العائق الذي يواجهه هو تفضيل رونالد كومان، المدير الفني للفريق، مواطنه الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم ليون، إلا أن انضمام الأخير سيعتمد على بقاء كومان.
الجريدة الرسمية