رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمر ربيع: بيراميدز يغري ساسي برقم خيالي في الموسم الواحد لخطفه من الزمالك

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب الزمالك
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين: إن مسئولي نادي الزمالك قدموا عرضهم الأخير للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق لتجديد تعاقده في الفترة المقبلة.

وأضاف في برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "وصل عرض الزمالك إلى مليون و700 ألف يورو في الموسم الواحد، في الوقت الذي يرغب اللاعب في الحصول على مليوني و600 ألف دولار في الموسم الواحد على أن يكون التجديد لمدة 3 مواسم ويحصل على 50% من إجمالي الـ3 مواسم مقدمًا".


وتابع: "في الوقت الذي فتح بيراميدز خط مفاوضات مع اللاعب وعرضوا عليه مليوني ونصف مليون دولار في الموسم على أن ينضم لنهاية الموسم".

وأتم: "بيراميدز فشل في تسويق الثلاثي ويلفريد كانون وعمر لعيوني وعبده لومالا، وطلب الثلاثي الحصول على باقي مستحقاتهم كاملة حال رغبة بيراميدز في رحيلهم".

وعلى صعيد آخر علمت "فيتو" من مصادر مطلعة من داخل نادي الزمالك أن ملف أزمة التجديد للاعب التونسي فرجاني ساسي ما زال معلقًا حتى الآن، وذلك بسبب انتظار اللجنة الثلاثية لما ستسفر عنه المفاوضات مع اللاعب ووكيله خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة في ظل تمسك اللجنة بمعرفة الحقيقة كاملة ومكتوبة بخصوص سفر اللاعب مؤخرًا إلى تونس في إجازة غامضة أثارت العديد من التساؤلات.

وفجَّر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص هذا الموضوع عندما أكد بأن أزمة التجديد للاعب فرجاني ساسي من البداية بسبب الكابتن أيمن يونس الرئيس التنفيذي السابق لقطاع الكرة، وذلك عندما وعد اللاعب بالحصول على 2 مليون و250 ألف يورو صافية من الضرائب، وهو ما جعل وكيل أعماله مهند عون يطلب 2.5 مليون يورو صافي الضرائب، وهو المبلغ الذي لا يمكن الموافقة عليه بأي حال من الأحوال.

اظهار أخبار متعلقة




وشدد المصدر على أن هناك اتفاقًا مبدئيًا بين أعضاء اللجنة الثلاثية والتنفيذية بألا يدفع الزمالك أكثر من مليون دولار بالضرائب في الموسم للاعب في حالة الموافقة على التجديد أو البديل سيكون قيام اللاعب بإحضار عرض مناسب خلال هذه الفترة قبل فترة الانتقالات الشتوية ليستفيد الزمالك ماديًا من المدة المتبقية في عقد اللاعب وهي حتى نهاية الموسم.

وبالتأكيد للمصدر بأن هذا المبلغ قليل جدًا بالمقارنة بما كان يحصل عليه اللاعب مع الزمالك في الموسمين الماضيين حيث بلغت قيمة عقده 1.4 مليون يورو في الموسم بدون ضرائب قال: "نعلم ذلك جيدًا ولكن في نفس الوقت يجب أن يعلم الجميع بأن بداية التعاقد مع اللاعب كانت بترشيح من المستشار تركي آل شيخ وزير الترفيه السعودي الذي تحمل هو قيمة التعاقد للاعب في الموسم الأول كاملًا ولا أعتقد أن الزمالك كان يمكن أن يوافق على دفع هذا المبلغ من خزينة النادي في بداية التعاقد ولذلك فإن عرض الزمالك سيكون بالتساوي مع ما يحصل عليه أكبر قيمة تعاقد في النادي الأهلي وهو اللاعب علي معلول والذي يحصل على مليون دولار في السنة".

واختتم المصدر تصريحاته مؤكدًا على أن الأيام القليلة المقبلة ربما تكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص هذا الموضوع، وذلك بعد قيام اللجنة الثلاثية باتخاذ قرارها بشأن موضوع غياب اللاعب.

Advertisements
الجريدة الرسمية