رئيس التحرير
عصام كامل

ضياء السيد: مؤجلات الأهلي تحسم الدوري لصالحه.. وصلاح يستحق قيادة المنتخب

ضياء السيد
ضياء السيد

أشاد ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأسبق، بقرار حسام البدري المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني، بمنح شارة القيادة لنجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، خلال المرحلة المقبلة، التي ستشهد خوض منتخب الفراعنة مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 المقرر إقامتها فى قطر .



وقال ضياء السيد في تصريحات إذاعية: محمد صلاح وصل إلى مكانة كبيرة فى عالم كرة القدم العالمية لم يصل إليها أي لاعب مصري أو عربي من قبل، وبات يستحق عن جدارة حمل شارة قيادة منتخب بلده بعد هذه المكانة التي وصل إليها .

وأشاد ضياء السيد بموقف عمرو السولية وأحمد حجازي ومحمد النني، على تنازلهم بكل حب عن شارة القيادة لمحمد صلاح بكل حب ودون إثارة أي أزمات، كما وجه الشكر لحسام البدري وجهازه الفني على هذا القرار.

علي لطفي رجل القمة
وتحدث ضياء السيد عن علي لطفي حارس مرمى الأهلي مؤكدا أنه يستحق لقب رجل مباراة القمة لأنه تحمل الكثير من ضغوط الإعلام والسوشيال ميديا بسبب غياب محمد الشناوي أفضل حارس في مصر، ونجح في الحفاظ على النتيجة بعد التصدي لركلة الجزاء وإخراج هدف محقق من على خط المرمى.

رامي ربيعة
أضاف: يأتي محمد شريف وأيمن أشرف ورامي ربيعة بعد علي لطفي كنجوم في اللقاء بعد ذلك، ورامي ربيعة مثال رائع للاعب الذي يسعى خلف هدفه، هذا اللاعب لم يشارك في كأس العالم للأندية وكان قريباً من الرحيل للمقاولون ولكنه عندما لعب أثبت جدارته بالمشاركة، وهذا نموذج لأي لاعب يبحث عن فرصة للمشاركة.

مؤجلات الاهلي تحسم الدوري
واصل: في حالة فوز الأهلي بمؤجلاته سيكون حسم الدوري بنسبة كبيرة لأن هذا يشكل ضغط نفسي على المنافسين، وأعتقد المصري والاتحاد سيختمان الموسم في المربع الذهبي.

واختتم: بيراميدز لديهم أزمات كثيرة تؤثر على الفنيات بشكل كبير، ومستواهم متذبذب وهناك حالة عدم توفيق في الأهداف التي يتم تسجيلها فيهم وكأنها عقاب.

وأشار البدري إلى أن هذه الخطوة لن تتم إلا بمشاركة لاعبي المنتخب الوطني، ولن يتم اتخاذ أي خطوة في هذا الإطار، إلا بالتراضي والتوافق بين اللاعبين.

وكشفت "فيتو" في وقت سابق عن مصدر مسؤول داخل المنتخب الوطني، أن هناك اتجاها للجهاز الفني إلى منح شارة القيادة في المعسكر المقبل، للنجم العالمي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، نظرا للمكانة العالمية التي وصل إليها النجم المصري كونه أصبح أحد أبرز نجوم كرة القدم في العالم.

الجريدة الرسمية