رئيس التحرير
عصام كامل

شوبير: مصطفى محمد رفض العرض التركي والموافقة على الانتقال لسانت إتيان

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن  مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رفض عرض جالطا سراي التركي  خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "مصطفى محمد رفض عرض جالطة سراي التركي، والكلام التركي لم يرتق لدرجة العرض الجدي .

وتابع : أن نادي سانت إتيان أرسل 3 اعتذارات متتالية لنادي الزمالك، والخطابات الثلاثة أجمل دعاية للمجلس الحالي في تمسكه بالحقائق  وليس بالشعارات والصراخ، وذلك عكس الناس السابقة التي خسرت النادي فلوس وقضايا كثيرة.

وأكمل : كل الإعلام المصري كان في ضهر نادي الزمالك بعد تصريحات رئيس سانت إتيان، مضيفًا: سانت إتيان فتحوا الباب على مصرعيه لضم مصطفى محمد".


وأتم : سانت إتيان موقفه في الدوري حرج للغاية، وبالتالي الأمور بالنسبة له صعبة جدًا، والمسئولين هناك شايفين إن الأمل في مصطفى محمد.
واستكمل: مصطفى عاوز يحترف والباب اتفتح في نادي الزمالك لرحيله، والمشكلة في الرقم وطريقة الدفع، هناك طريقة التقسيط هي التي تسير في العالم كله حاليا بسبب كورونا، الزمالك عنده مشكلة في دفع فلوس اللاعبين، وطريقة الدفع هي التي ستحسم احتراف اللاعب ، خاصه وأنه طلب 4 ونص مليون يورو .

وعلى صعيد أخر ، قال المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون: إنه كان محبطًا لخسارة الزمالك لقب نهائي القرن لأن الفريق كان الأفضل ويستحق الفوز.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2"، أنه لم يشاهد نهائي القرن بين الأهلي والزمالك على الهواء لأنها كانت لحظات صعبة.
وتابع: "بعدها شاهدت الإعادة لأرى كيف فاز الأهلي شعرت بالإحباط لأن الزمالك كان الأفضل والأقرب للفوز".

ولفت إلى أن المدير الفني الحالي للزمالك باتشيكو أشاد بالحالة البدنية التي كان عليها اللاعبون بعد رحيلي، معقبًا: "لم أقصر لحظة واحدة مع لاعبي الأبيض".

وأشار إلى أن طارق حامد لاعب رائع ويمكنه الاحتراف في أوروبا، مشيرًا إلى أنه في حال كان مدربًا للزمالك لوافق على رحيل مصطفى محمد لأنه حصل على وعد شفهي بالاحتراف بعد نهاية دوري الأبطال من قبل المستشار مرتضى منصور.

وأكد أن مصطفى محمد لديه الإمكانيات التي تؤهله للعب في أندية أوروبية كبيرة.

وشهدت الساعات الماضية تجدد مفاوضات مسؤولي نادي سانت إيتيان الفرنسي مع اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية لضم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقام مسؤولو النادي الفرنسي بإجراء اتصالات مع مسؤولي نادي الزمالك لضم اللاعب بعدما سبق وأغلق النادي الأبيض المفاوضات من قبل بسبب تصريحات رئيس النادي الفرنسي.

وأوضح مصدر بنادي الزمالك أن مجلس الإدارة يعقد جلسة حاليا من أجل مناقشة الأمر وطلب زيادة المقابل المادي من أجل بيع اللاعب للفريق الفرنسي في الفترة الحالية في ظل رغبة المهاجم في الاحتراف.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة حيث خاض الزمالك 8 مباريات بالدوري فاز في 6 لقاءات وتعادل فى 2 ولم يخسر أي مباراة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

وكانت مباراة الزمالك وأسوان أنتهت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم من الاسبوع التاسع بالدوري.



الجريدة الرسمية