رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شطة يكشف العقوبات المتوقعة على الترجي بعد أحداث الشغب | فيديو

فيتو
Advertisements
قال عبد المنعم شطة، رئيس الإدارة الفنية السابق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم: إن النادي الأهلي يحسن خوض مباريات في أجواء مخيفة كما حدث في مباراة الترجي مساء أمس.


أحداث مباراة الترجي والأهلي
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الاعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت2": أن الكابتن محمود الخطيب مر بأحداث ملعب رادس أمس بسلام، ولولا وجوده لحدث تطورات لا يحمد عقباها.

عقوبة نادي الترجي
وأوضح أن الاتحاد الأفريقي أمام أول اختبار حقيقي له في القرار المنتظر الخاص بمباراة الأهلي والترجي، مؤكدًا أنه بلا شك هناك عقوبة تنتظر نادي الترجي التونسي بعد أحداث شغب جماهيره.


موقف النادي الأهلي من شغب جماهير الترجي
ولفت إلى أن النادي الأهلي سيخاطب الكاف، ويؤكد له أنه لعب المباراة في أجواء صعبة تقديرًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم لكنه ينتظر القرار العادل، مشيرًا إلى أنه لو ألغى مراقب المباراة لقاء الأهلي والترجي لكان قرارًا صائبًا تمامًا ومن حقه.

عقوبات تنتظر الترجي
وتوقع "شطة"، "حرمان نادي الترجي من اللعب على ملعبه من 4 إلى 6 مباريات بسبب أحداث شغب جماهيره".

الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي بالفوز على الترجي
من ناحية أخرى حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى، الذي يترأس بعثة فريق الكرة في تونس، على تهنئة اللاعبين في غرفة الملابس، عقب انتهاء مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وأثنى الكابتن الخطيب على الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون في المباراة، مشيدًا بالروح القتالية العالية في مواجهة أمس.

كما طالب الكابتن الخطيب اللاعبين بالتركيز في مباراة العودة بالقاهرة، التي وصفها بالشوط الثاني، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور النهائي بالبطولة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية