رئيس التحرير
عصام كامل

ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع هالاند

ارلينج هالاند
ارلينج هالاند
توصل نادي ريال مدريد الإسباني، لاتفاق مع النرويجي إرلينج هالاند، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد يتفق مع هالاند

وكشفت صحيفة ”ديبورتيفو كواترو“ أن نادي ريال مدريد، توصل لاتفاق مع اللاعب الذي تألق مع دورتموند ونجح في جذب أنظار العديد من الأندية الكبرى في العالم بما في ذلك ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

ونقلت "كواترو" عن صحيفة "La Repubblica"، أن ريال مدريد هدفه ضم أحد الثنائي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، أو هالاند من بروسيا دورتموند، وأن الملكي أنهى الاتفاق مع النجم النرويجي، وينتظر التوصل لاتفاق مع ناديه بشأن قيمة الصفقة.

فيما أوضحت الصحيفة أن ريال تقدم بعرض وصلت قيمته 110 ملايين يورو، في الوقت الذي يشترط فيه مسئولو دورتموند الحصول على 175 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة، أن دورتموند يخشى الرفض وانتظار بيع اللاعب الصيف المقبل، حيث يحق له الانتقال لأي فريق مقابل 75 مليون يورو، وفقا لأحد البنود في عقده، وهو ما قد يدفع الإدارة إلى محاولة تخفيض المبلغ المطلوب، حتى لا يخسر حوالي 30 مليون يورو إذا لم يبع هالاند هذا الصيف.

وأنهى هالاند موسمه مع دورتموند، مسجلا 41 هدفًا خلال مشاركته في 41 مباراة، وسط تألق كبير من اللاعب النرويجي، كما توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني لموسم 2020/21 وفقا لتصويت الجمهور.

فيما نشرت مجلة (كيكر) الرياضية الألمانية، تشكيلها المثالي من لاعبي الدوري الألماني البوندسليجا، بالموسم الماضي، والذي خرج منه النرويجي إيرلينج هالاند، بينما حافظ أندريه سيلفا وروبرت ليفاندوفسكي على مركزيهما.


التشكيل المثالي

وضم التشكيل المثالي لـ(كيكر) عن الموسم المنتهي حارس بايرن ميونخ، مانويل نوير، رغم المنافسة الشرسة بينه وشتيفان أورتيجا، حارس أرمينيا بيليفيلد.

وشمل الدفاع 3 لاعبين، هم: ماتياس جينتر من بوروسيا مونشنجلادباخ، وويلي أوربان من لايبزيج، ومارفين فريدريش من يونيون برلين.

أما خط الوسط فيتكون من جوشوا كيميتش وليون جوريتسكا لاعبا بايرن ميونخ في الارتكاز، وإلى جوارهما أنجلينيو لاعب لايبزيج، وسيلاس فامانجيتوكا من شتوتجارت، ثم توماس مولر نجم البايرن كصانع لعب.

وجاء ليفاندوفسكي وأندريه سيلفا في الهجوم.

الجريدة الرسمية