رئيس التحرير
عصام كامل

ربيعة يربط مصيره فى الأهلى برحيل موسيمانى

رامى ربيعه
رامى ربيعه
أخطر رامى ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لجنة التخطيط بالنادي برغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري في ظل استمرار بيتسو موسيماني على رأس الإدارة الفنية للفريق الأحمر.


ربيعة خارج حسابات موسيمانى


وجاء طلب ربيعة بالرحيل حال استمرار بيتسو موسيمانى مديرا فنيا للفريق في ظل خروجه من حسابات موسيمانى الفنيه نظرا لعدم قناعته بمستوى المدافع الدولي صاحب ال 28 عاما واعتماده بشكل أساسي على ثلاثي الدفاع بدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم إلى جانب سعد سمير الذى يتواجد كبديل مع المدرب الجنوب إفريقي في خط دفاع الفريق الأحمر.


ربيعة يرفض الإسماعيلى

وكان رامى ربيعة رفض الانتقال إلى صفوف الإسماعيلي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية رغم طلب الدراويش ضم المدافع الغائب عن المشاركة مع النادى الأهلى منذ نهاية الموسم الماضي.


فشل الانتقال إلى المقاولون العرب


وفشل انتقال رامى ربيعة إلى نادى المقاولون العرب خلال الميركاتو الشتوي الماضي بسبب انتهاء فترة القيد، وذلك بعدما وافق على ربيعة على التدريب تحت قيادة عماد النحاس المدبر الفنى لذئاب الجبل أملا في استعادة مستواه الفني مرة ومن ثم العودة مرة أخرى إلى القلعة الحمراء مع مطلع الموسم القادم.


مشوار الأهلى الإفريقي هذا الموسم


بدأ المارد الأحمر مشواره في بطولة إفريقيا بمواجهة فريق سونيديب بطل النيجر فى مباراة دور الـ 32 حيث فاز عليه فى لقاء الذهاب بالنيجر بهدف نظيف قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بالقاهرة برباعية نظيفة ليصعد إلى دور المجموعات الذى أوقعته القرعة فى المجموعة الاولى التى تضم كلا من المريخ السوداني وسيميا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولى.

افتتاح الأهلى مبارياته بدور المجموعات بمواجهة فريق المريخ السوداني في القاهره ونجح في الفوز على بطل السودان بثلاثية نظيفة ثم خرج في الجوله الثانيه لمواجهة فريق سيمبا التنزاني الذى الحق بالمارد الأحمر الهزيمه بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني قبل ان يتعادل مع فيتا كلوب الكونغولى بالقاهرة بنتيجه 2/2 فى لقاء الجوله الثالثه ثم عاد وفاز على فيتا كلوب بالثلاثه بالأمس الثلاثاء في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا فى الجوله الرابعه.
الجريدة الرسمية