رئيس التحرير
عصام كامل

دوري أبطال أفريقيا | طبيب الأهلي يكشف موقف أفشة من المشاركة أمام الترجي

أفشه
أفشه
قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تعافى بشكل نهائي من الإصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل التي تعرض لها مؤخرا. 


تصريحات أحمد أبوعبلة

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي بشكل كامل، ولم يشك من تجدد آلام الكاحل عقب مشاركته للمرة الأولى في مران الفريق الأخير بالقاهرة. 

أفشه يشارك في مران الأهلى اليوم

واستكمل: «أفشة» سيشارك في مران اليوم بشكل طبيعي وجاهز لمواجهة الترجي التونسي وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق الأحمر.

بعثة الأهلي تصل إلى تونس أمس
ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى تونس مساء أمس الثلاثاء. 

الاستعداد لمواجهة الترجى التونسي

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة.

مشوار الترجى التونسي في بطوله افريقيا هذا الموسم

وافتتح نادي الترجي الرياضي مشواره في بطوله دوري ابطال افريقيا هذا الموسم  بمواجهة فريق الأهلي الليبي في دور الـ32،حيث تعادل الفريقان في ليبيا  بنتيجه0-0 قبل أن  يفوز فى لقاء الإياب بتونس بنتيجه 2/3 ليصعد الى دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.


الترجى يقع في المجموعه الرابعه

وقع فريق الترجى التونسي في دور المجموعات ببطولة أفريقيا في المجموعه الرابعه رفقه كلا من الزمالك وتوينجيت السنغالي و ومولودية الجزائر.

واستهل الترجى مشواره في دور المجموعات بالفوز على توينجيت السنغالي بهدفين مقابل هدف في الجوله الاولى ثم تعادل مع مولودية الجزائر بهدف لكل فريق فى لقاء الجوله الثانيه ثم فاز  على الزمالك في الجوله الثالثه بثلاثه اهداف مقابل هدف وكرر فوزه على الزمالك فى الجوله الرابعه بهدف نظيف  ثم تلقي الترجي خسارته الاولى في البطولة الأفريقية على يد توينجيت بنتيجه 1/2 في الجوله الخامسه وأختتم الترجى مشواره في دور المجموعات بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع فريق مولودية الجزائر في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ليصعد الى الدور ربع النهائي كمتصدر للمجموعه الرابعه بعدما جمع 11 نقطه إلى جانب فريق مولودية الجزائر الذى صعد كوصبف للمجموعه الثانية برصيد 9 نقاط.

الترجى يقصى شباب بلوزداد الجزائري بصعوبه في ربع النهائي

والتقى  فريق الترجى التونسي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري في الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا حيث خسر ذهابا أمام شباب بلوزداد بهدفين دون رد قبل أن يفوز بنفس النتيجة في لقاء الإياب ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التى فاز بها بطل تونس بنتيجه 2/4 ليصعد بصعوبة إلى الدور نصف النهائي الافريقي لمواجهة الأهلى.
الجريدة الرسمية