رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد عبد العزيز يحسم موقفه من الترشح لرئاسة الزمالك ويفجر مفاجأة

المهندس خالد عبد
المهندس خالد عبد العزيز
Advertisements
أعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق أن فكرة خوضه انتخابات الزمالك المقبلة على منصب الرئيس واردة.


وأضاف عبد العزيز في مداخلة هاتفية مع سيد علي عبر قناة الحدث اليوم أن رئاسة نادي الزمالك شرف لأي شخص خاصة وأن نادي الزمالك يعتبر أحد مصادر القوة الناعمة لمصر، مشيرا إلى أن فكرة خوض الانتخابات المقبلة في الزمالك على منصب الرئيس واردة ولكن هذا يتوقف على عدة أمور أهمها موعد الانتخابات واللوائح التي ستقام عليها الانتخابات ولذلك لابد من دراسة الموضوع بعناية شديدة قبل اتخاذ القرار النهائي.

قرار ليس سهلا 
وقال عبد العزيز: "القرار الخاص بخوض الانتخابات ليس سهلا في ظل الظروف المحيطة بالنادي ولذلك لو لم أجد الظروف مناسبة لن أقدم على هذه الخطوة خاصة وأن هناك أمورا كثيرة غير معروفة حتى الآن بخصوص هذه الانتخابات في ظل طرح الكثير من التساؤلات حول اللائحة التي تقام عليها الانتخابات والنزاعات الرياضية هل ستكون في مجلس الدولة أم في مركز التسوية والتحكيم وهل اللائحة المالية الموحدة الجديدة مستمرة أم تم الغائها".

لطيف يعلن خوضه انتخابات الزمالك 
وكان خالد لطيف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري السابق قد أعلن أنه سيخوض انتخابات الزمالك المقبلة على منصب نائب الرئيس أو أمين الصندوق.

وقال لطيف في تصريحات إذاعية عبر"أون سبورت" قرار اختيار المنصب الذي سأخوض عليه الانتخابات المقبلة في الزمالك سوف أحسمه خلال الأيام المقبلة".

ومن المقرر أن تقام انتخابات الزمالك المقبلة في شهر نوفمبر المقبل وفقا لما تم الإعلان عنه مسبقا من قبل مسئولي اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك خلال هذه الفترة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية