Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حسام غالي: غير مقتنع بمستوى حسين الشحات.. وطاهر محمد طاهر أفضل منه

رياضة 122-025931-alahly-hossam-ghaly-egypt_700x400
حسام غالي

محمد طاهر أبو الجود

قال حسام غالي، لاعب النادي الأهلي السابق وعضو مجلس النواب: إن مانويل جوزيه كان أفضل مدرب يعد الفريق نفسيًا قبل المباريات المهمة والمصيرية، لافتًا إلى أن وليد سليمان من أكثر اللاعبين رفعًا لمعنويات الفريق في البطولات والمباريات المهمة لإدراكه لقيمة الفانلة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" أن إصابة بدر بانون كانت خفيفة ونجح في التماثل للشفاء، وهو حاليا جاهز للعب مباراة الدحيل.



وأشار إلى أن مباراة الأهلي والدحيل قد تمتد للأشواط الإضافية وركلات الجزاء بسبب قوة الفريقين، لافتًا إلى أن الناديين لديهما نفس دوافع الفوز وملاقاة بايرن ميونخ.



وأكد أنه ليس مقتنعًا بأداء حسين الشحات منذ بداية الموسم، ويرى أنه لن يساعد محمد هاني في الجوانب الدفاعية حال لعب مباراة الدحيل لذلك يفضل أن يكون طاهر محمد طاهر في مكانه.

وأشار إلى أنه معجب بطريقة لعب طاهر محمد طاهر ويرى أن مستواه سيتطور مع النادي الأهلي، موضحًا أنه معجب أيضًا بعمرو السولية وحمدي فتحي وأدائهما القتالي داخل الملعب.

وعن خليفته في الملاعب، علق: "حسام غالي مجاش زيه".


وكشف الزميل محمد أبو علي، الناقد الصحفي بالقسم الرياضي لـ"فيتو"، كواليس المران الأخير للنادي الأهلي بالعاصمة القطرية الدوحة استعدادًا لمواجهة فريق الدحيل في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة العالم للأندية والمقرر إقامتها اليوم بملعب المدينة التعليمية.

كما كشف "أبو علي" التشكيل المتوقع الذي من المقرر أن يخوض به الفريق الأحمر لقاء اليوم أمام الدحيل، بالإضافة إلى توضيح موقف بدر بانون من المشاركة في المران الجماعي، وكذلك كل التفاصيل الخاصة بحكم اللقاء.


ومن المنتظر أن تبث مباراة الأهلي والدحيل القطري عبر عدد كبير من القنوات المفتوح منها والمشفر، ما يسهل الأمر على كثير من محبي وعشاق المارد الأحمر لمتابعة المباراة.

وسيتم نقل مباراة الأهلي والدحيل عبر قناة بين سبورت عبر قمر النايل سات تردد 12765 أو 11054، ومعدل الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 2750، ومعدل تصحيح الخطأ: 4/3.

ومن المقرر أيضًا نقل مباراة الأهلي والدحيل من خلال قناة الكأس القطرية، وهي قناة مفتوحة أيضًا على القمر الصناعي نايل سات.

ويأتي تردد قناة الكأس القطرية، على النايل سات، كالتالي: 11919، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 4/5، كما أن ترددها يأتي على عرب سات، كالتالي: 12245، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

كما سيتم نقل المباراة عبر عدد من القنوات الأجنبية وهي: 

تي في سبورت البولندي، قمر صناعي هوت بيرد، تردد 10834، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

ميديايست الإيطالية، قمر صناعي هوت بيرد، تردد 11432، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

بي إن تي البلغارية، قمر صناعي هيلاس سات، تردد 12565، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 29900.

الجدير بالذكر أن هناك ثلاثة معلقين عرب سيعلقون على هذه المواجهة، هم: خليل البلوشي، وأحمد الطيب عبر قناة الكأس القطرية، وحفيظ دراجي عبر قناة بي إن سبورتس.

ويرغب بيتسو موسيماني، المدير الفني في الدفع بالقوة الضاربة من البداية لتحقيق الفوز لكتابة مجد جديد بالمونديال، ووفقًا للمعلومات الواردة من الدوحة فإن المدير الفني استقر بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به المباراة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements