رئيس التحرير
عصام كامل

تنس طاولة الأهلي.. نادين الدولتلي: حققنا لقب الدوري عن جدارة واستحقاق

نادين الدولتلى
نادين الدولتلى
أعربت نادين الدولتلي، لاعبة فريق سيدات تنس الطاولة بالنادي الأهلي، عن سعادتها بالتتويج بلقب بطولة الدوري، بعد الفوز في الدورة المجمعة الثانية، التي أقيمت مؤخرًا على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.


تصريحات نادين الدولتلى
وقالت نادين إن فريق سيدات تنس الطاولة قدم مستوى جيدًا خلال بطولة الدوري هذا الموسم، ونجح في الفوز بها عن جدارة واستحقاق رغم صعوبة المنافسة مع باقي الفرق.

الموسم الأصعب للأهلي
وأضافت أن الموسم الحالي كان هو الأصعب، في ظل قوة باقي الفرق التي تتنافس على لقب الدوري، وعلى رأسها أندية الزمالك وجزيرة الورد والمعادي، كما أن الإسماعيلي لديه فريق جيد، وقدم مستوى مميزًا، خلال الدورتين المجمعتين.


وأشارت إلى أنها تلعب مع الفريق الأول منذ 8 سنوات، ولكن بطولة الدوري هذا الموسم كانت الأصعب بالنسبة لفريق سيدات تنس الطاولة بالأهلي، ولذلك التتويج بها كان أمرًا رائعًا للجميع، فصعوبة المنافسة جعلت البطولة هي الأغلى بالنسبة لها ولباقي لاعبات الفريق.

الأهلى يضم قوام منتخب مصر

وأكدت نادين الدولتلي أن الأهلي يضم عناصر مميزة، ومعظم لاعبات الفريق هن قوام منتخب مصر لسيدات تنس الطاولة، وشهدت بطولة الدوري هذا الموسم تألق معظم لاعبات الفريق خلال مشوار البطولة، وعلى رأسهن عايدة رحمو ومروة الهضيبي وأميرة يسري، كما بذل الجهاز الفني مجهودًا كبيرًا من أجل تجهيز اللاعبات على مدى الموسم من أجل تقديم مستوى فني مميز.


الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي على دعم الفريق
ووجهت نادين الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الذي كان حريصًا على مساندة الفريق بشكل رائع، وكذلك رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي، ووجهت الشكر إلى جمهور الأهلي أيضًا الذي كان حريصًا على دعم الفريق، من أجل استعادة لقب بطولة الدوري.

وكان فريق سيدات تنس الطاولة قد نجح في استعادة لقب الدوري بعد الفوز في الدورتين المجمعتين بالعلامة الكاملة.
الجريدة الرسمية