رئيس التحرير
عصام كامل

بالعربية والألمانية.. تحد طريف بين نجوم الأهلي وبايرن ميونخ | فيديو

فيتو
تعاونت إدارة الإعلام بالنادي الأهلي من خلال فريق عمل السوشيال ميديا مع نظيرتها بنادي بايرن ميونيخ الألماني، قبل المباراة التي تجمع الفريقين في الثامنة مساء غد الإثنين ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا وتستمر منافساتها حتى 11 فبراير الجاري.


جاء التعاون المشترك في ضوء الاتصالات التي جرت بين فريقي السوشيال ميديا في الناديين والذي صدر عنه إنتاج أول محتوى مشترك تحت عنوان "حديث الأساطير" والذي جمع قائد الأهلي ومنتخب مصر الأسبق وائل جمعة ومدافع بايرن ميونيخ ومنتخب غانا السابق صامويل كوفور وتم تداوله على الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لكلا الناديين.

وطرحت اليوم الحسابات الرسمية للأهلي وبايرن ميونيخ على مواقع التواصل الاجتماعي العمل الثاني وهو تحد بين لاعبي الفريق الحالي لبايرن ميونخ للاعبي الأهلي ممثل في حديث نجوم نادي القرن في أفريقيا باللغة الألمانية على أن يتحدث لاعبي الفريق الباڤاري باللغة العربية.

ويبقى تعاون فريق السوشيال ميديا بالنادي الألماني مع نظيره في الأهلي للمرة الأولى على صعيد الأندية العربية والأفريقية. 

وتشهد الفترة المقبلة المزيد من الأعمال المشتركة بين الناديين في هذا المجال. 

ويلتقي الأهلي مع نظيره بايرن ميونيخ الألماني في الثامنة مساء غد بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

من جانبه أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن الأهلي يبقى بطلا معتادا على خوض المواجهات الكبيرة من نوعية لقاء بايرن ميونيخ المنتظر غدا الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بايرن ميونيخ: «بالتأكيد مباراة مهمة وتاريخية، ولكن لا أعتقد أنها ستكون أهم مباراة في تاريخ الأهلي».
الجريدة الرسمية