رئيس التحرير
عصام كامل

بالأسماء.. غيابات الأهلي عن مباراة المصري غدا

فريق الأهلي
فريق الأهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق المصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غد الثلاثاء على ملعب الإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


غيابات الأهلى عن مباراة المصرى

ويخوض المارد الأحمر مباراة المصري البورسعيدي مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز ويغيب عن صفوفه العديد من اللاعبين وهم كالتالي:


1- أيمن اشرف


يغيب المدافع الدولي أيمن أشرف عن مباراة المصرى غدا نظرا لاستمرار إصابته بخشونة في الركبة لذلك فضل الجهاز الفني إراحته للمباراة الثانية على التوالي بعد غيابه عن مباراة إنبى الماضية.


2- محمد هانى


يستمر غياب محمد هاني عن الأهلى أمام المصرى البورسعيدي غدا نظرا لإصابته بشد في العضلة الضامة حيث يحتاج إلى فترة تأهيل تصل إلى عشرة أيام حتى يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلى فى المباريات مرة أخرى.


3- جونيور اجايى


ويغيب المهاجم النيجيري جونيور أجايى عن مباراة المصري البورسعيدي غدا بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية ويحتاج إلى فترة تصل إلى أسبوعين حتى يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلى في المباريات مرة أخرى.


4- علي معلول


ويستمر غياب على معلول عن القلعة الحمراء أمام المصري غدا نظرا لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية منذ شهر فبراير الماضي ومن المنتظر عودته مطلع شهر مايو المقبل حسب ما أكده الجهاز الطبي للنادي الأهلي.


5- بدر بانون

لم يتحدد موقف المدافع المغربي بدر بانون من المشاركة مع الأهلى غدا أمام المصري في انتظار نتيجة الاختبار الطبي الذي سوف يخضع له على هامش مران الفريق الأحمر المسائى اليوم.


6- ياسر إبراهيم


يغيب ياسر ابراهيم عن الأهلى فى مواجهة المصرى على الرغم من تعافيه من إصابته لأنه سوف يتواجد مع الفريق عقب انتهاء مباراة المصري المقبلة.


7- محمد وحيد


يستمر غياب محمد وحيد عن الأهلى أمام المصرى البورسعيدي غدا ومن المنتظر عودته خلال مواجهة الجونة يوم السبت المقبل بعد تعافيه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.


ويستمر غياب الثلاثي محمود متولى وكريم نيدفيد ومحمد محمود نظرا لعدم اكتمال جاهزيتهم الفنية نظرا لمعاناتهم من إصابات استغرقت فترة زمنية طويلة.
الجريدة الرسمية