رئيس التحرير
عصام كامل

بالأرقام.. أكثر الفترات إحرازا للأهداف للزمالك والأهلي في الدوري

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
يدخل فريق الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي يوم الاثنين المقبل وهو متصدر بطولة الدوري بعد أن خاض 20 مباراة حقق الفوز في 13 مباراة منها وتعاجل في 5 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز لاعبوه 35 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا وجمع 44 نقطة.


كما يدخل الأهلي مباراة القمة بعد أن خاض 18 مباراة جمع منها 40 نقطة حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مبارتين وأحرز لاعبوه 34 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا.

الأهلي يتألق في النهايات 
وفي جميع المباريات التي خاضها الاهلي في الدوري حتى الان كشفت الارقام أن الفترة من الدقيقة 75 وحتى الدقيقة 90 احرز فيها لاعبوه 29 % من اجمالي جميع الأهداف التي احرزها حتى الآن وهي 34 هدف وهي تعتبر الفترة الأكثر احرازا للأهدف للأبيض.

أكبر نسبة أهداف للزمالك

أما فريق الزمالك ومن خلال الأرقام فجاءت أكبر نسبة من الأهداف احرزها في بطولة الدوري في الفترة من الدقيقة 15 الى الدقيقة 30 بنسبة 20 % من الاهداف التي احرزها حتى الآن وعددها 35 هدفا وهي نفس النسبة ( 20% ) التي احرزها خلال الفترة من الدقيقة 30 وحتى الدقيقة 45 في جميع المبارايات .. أي أن الزمالك أحرز 40 % من الأهداف خلال الشوط الأول في جميع المبارايات التي خاضها في الدوري حتى الآن .

القنوات الناقلة للقمة 

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة القمة 122 عبر شاشتها، حيث تمتلك حقوق بث الدورى المصرى الممتاز حصريا.

الفوز على سموحة والاتحاد  وحقق فريقا الأهلي والزمالك بالأمس الفوز على فريقا الإسكندرية سموحة والاتحاد حيث نجح الزمالك في الفوز على سموحة بالقاهرة بهدفين مقابل هدف وبنفس النتيجة فاز الأهلي على الاتحاد بالاسكندرية ليستمر صراع المنافسة بين الفريقين على لقب بطولة الدوري هذا الموسم.

8 انتصارات للأهلي مقابل 3 للزمالك

التقى الأهلي والزمالك  في شهر رمضان خلال 14 مباراة قمة سابقة قبل موقعة الإثنين المقبل.

ونجح الأهلي في الفوز في 8 مباريات وفاز الزمالك في 3 لقاءات وحسم التعادل نتيجة ثلاث مباريات.
الجريدة الرسمية