Advertisements
Advertisements
الأربعاء 24 فبراير 2021...12 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اليوم.. الأهلي يواجه بيراميدز في البروفة الأخيرة قبل مونديال الأندية

رياضة images (18)
الأهلي وبيراميدز

محمد ابو علي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة والنصف مساء اليوم ضيفا على بيراميدز، ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري والتي من المقرر أن تقام على استاد الدفاع الجوي. 

مباراة الأهلي وبيراميدز دائماً ما تتسم بالإثارة داخل وخارج الملعب، ومباراة اليوم ستكون مواجهة قوية خاصة وأنها المواجهة الأولى لرمضان صبحي نجم بيراميدز، ضد الأهلي فريقه السابق بعد صفقة انتقاله المثيرة للجدل وكذلك شريف إكرامي حارس الأهلي السابق وأحمد فتحي ولكن يبقى رمضان صبحي الحالة الأبرز. 

الأهلي يخوض لقاء اليوم متصدراً جدول المسابقة برصيد 20 نقطة، فيما يخوض بيراميدز الذي يقوده الأرجنتيني رودلفو اروابارينا المباراة محتلاً المركز الخامس برصيد 13 نقطة. 

ويبحث الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عن الفوز بهذه المواجهة قبل السفر إلى قطر لخوض مونديال الأندية يوم 4 فبراير والذي من المقرر ان يواجه الدحيل القطري بالدورالأول، حيث تعد مباراة اليوم الظهور والبروفة الأخيرة للنارد الأحمر قبل السفر يوم الجمعة المقبل. 

وفي المقابل يسعى بيراميدز لاستعادة التوازن بعد سلسلة من النتائج المهزوزة آخرها التعادل مع سموحة وفقدانه عددًا من النقاط أبعدته عن المنافسة على الصدارة.

وكان بيتسو موسيماني قد اختار قائمة اللاعبين التي من المنتظر أن تشارك في لقاء الغد أمام بيراميدز قبل دخولهم معسكر مغلق بأحد فنادق التجمع الخامس.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، محمد هاني، أحمد رمضان بيكهام، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، علي معلول ،عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، محمود كهربا، صلاح محسن، محمد شريف ، مروان محسن، والتر بواليا.



فيما اعلن الارجنتيني اروابارينا قائمة لاعبي بيراميدز التي من المقرر ان تخوض لقاء اليوم والذي يبحث فيه عن عودة الانتصارات بعد التعادل مع سموحة في الجولة الأخيرة وجاءت قائمة بيراميدز كالتالي:


حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - طارق طه - أحمد فتحي - أحمد سامي.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس - - محمود وادي.



Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements