رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. اتحاد الكرة يجتمع مع مسئولي أندية الدوري الممتاز

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

يجتمع مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد مع أندية القسم الأول بمقر الاتحاد في الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمسابقة الدوري الممتاز.



وعلمت "فيتو" أن مسئولي إتحاد الكرة سيؤكدون على مسئولي الأندية، رفضهم تأجيل أى مباريات فى مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة، نظرا لحرصهم على انتظام المسابقة وإنهائها فى الموعد المحدد لها.

كما سيطلب مسئولو اتحاد الكرة من الأندية احترام كافة شروط المسابقة التي بدأت عليها، وأن يلتزم الجميع بالهدوء خلال المرحلة القادمة من عمر المسابقة، حتى الوصول بها إلى بر الأمان.

من جهة أخرى، وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراتيه أمام وادي دجلة وسيراميكا ضمن الجولتين 22، 23 لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد لهما يومي 18 و25 مايو الحالي على الترتيب، على أن يلعبهما خلال فترة توقف المسابقة لتجمع المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في الأولمبياد.

ست مباريات قوية للأهلى فى شهر مايو

وخاض الفريق الأحمر أولى مبارياته في شهر مايو الجارى أمس الاثنين أمام غزل المحلة في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت أحداثها على استاد غزل المحلة.

ويلتقى الأهلى بعد ذلك مع فريق الاتحاد السكندري بالتحديد يوم 6 مايو القادم على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة القمة أمام الزمالك في الدوري

ويصطدم الأهلى مع غريمه التقليدي الزمالك يوم 10 مايو القادم على ملعب القاهرة الدولي فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين في قمه مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

مواجهتا صن داونز

يلتقى الأهلى مع صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 14 مايو القادم على ملعب القاهرة الدولي وبعدها يخرج الأهلى لملاقاة صن داونز في إياب الدور ربع النهائي يوم 21 مايو المقبل ف مباراة سوف تقام على ملعب بطل  جنوب أفريقيا. 

السوبر الأفريقي

ويختتم الأهلى مبارياته في شهر مايو بمواجهة فريق نهضة بركان المغربى بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية فى نهائى كأس السوبر الأفريقي يوم 28 مايو القادم في المباراة التي سوف تقام بالعاصمة القطرية الدوحة.  

Advertisements
الجريدة الرسمية