رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النهائي الأفريقي | صحف المغرب تطالب بدر بانون بالثأر من كايزر تشيفز

بدر بانون
بدر بانون
طالبت صحيفة المنتخب المغربية من اللاعب المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي بالثأر من فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.


خاصة أن فريق كايزر تشيفز هو من أقصى الوداد البيضاوي المغربي من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية: اكتسب بدر بانون خبرة كبيرة في مسابقة عصبة الأبطال بعدما خاض في منافساتها 21 مباراة حتى الآن، 9 مباريات مع فريقه السابق الرجاء البيضاوي و12 مباراة مع فريقه الحالي الأهلي، ويستعد الدولي المغربي لخوض مباراة أخرى يوم السبت القادم ستكون هي المباراة رقم 20 له في هذه المسابقة.

وتمكن بانون خلال هذه المشاركات من التوقيع على 5 أهداف، هدفان بقميص "النسور" وثلاثة أهداف بقميص الأهلي.

ويتطلع بانون لاقتناص أول لقب له على مستوى عصبة الأبطال والذي لم يستطع الفوز به بعدما فاز بكأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس السوبر الأفريقي مرتين.

وسبق لبانون أن اقترب من اقتناص لقب العصبة عندما كان لاعبا ضمن صفوف الرجاء البيضاوي، لكن حلمه تبخر بعدما بلغ معه دور نصف النهائي وأقصيا معا على يد الزمالك المصري.

وفي حال فاز الأهلي بلقب العصبة يوم السبت القادم على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي فإن بدر بانون سيضرب عصفورين بحجر واحد، حيث سيحقق اللقب الذي يتطلع إليه لأول مرة، وبالتالي سيثأر لغريمه الوداد البيضاوي الذي أقصي على يد ذات الفريق في دور نصف النهائي من النسخة الحالية للمسابقة.. إذ فاز كايزر تشيفز على الوداد في مباراة الذهاب بالمركب الرياضي محمد الخامس بهدف لصفر قبل أن يكتفي الفريقان بالتعادل من دون أهداف في مباراة الإياب بجنوب أفريقيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية