رئيس التحرير
عصام كامل

المصري ينسحب من صفقة فخر الدين.. ويطالب باللعب في بورسعيد

المصري
المصري
انسحب مسئولو النادي المصري من صفقة التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلي، لتدعيم خط هجومه احتراما لجماهير الدراويش وإدارته.


وكان الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر قد طلب ضم مهاجم الإسماعيلي لتعويض رحيل محمود وادي إلي نادي بيراميدز لكن في ظل العلاقات القوية التي تربط المصري بالاسماعيلي وغضب جماهير الدراويش حال رحيل فخر الدين تراجع المصري عن الاستمرار في التفاوض مع اللاعب.


وكشف طارق هاشم عضو مجلس الإدارة إرسال المصري خطابا رسميا لإقامة مباريات الفريق في بورسعيد بالموسم الجديد، خصوصا أن المباريات لا تقام بحضور الجماهير والأمن قادر على الخروج بأي لقاء بشكل مميز.

ورفض مسئولو المصري فكرة الاستمرار في ملعب برج العرب بالإسكندرية لأنها ستكون صعبة للغاية، في ظل ارتفاع التكاليف المالية التي يتكبدها النادي البورسعيدي.


وتعقد إدارة النادي المصري مؤتمرًا صحفيًا في الثالثة عصر غدٍ الجمعة باحد الفنادق ببورسعيد وذلك لتقديم اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم للانضمام لصفوف الفريق اعتبارًا من الموسم الكروي الجديد 2021/2020.

يحضر المؤتمر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية وكذلك علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي بالإضافة إلى اللاعبين الجدد وهم أحمد شديد قناوي ، مصطفى سلطان ، علاء عطا ، عصام ثروت ، أحمد رفعت ، محمد عنتر ، الحارس أحمد دعدور.

وسيقتصر حضور المؤتمر علي الصحفيين ، وكذلك مراسلي القنوات الفضائية ، علمًا بأنه سيتم تطبيق كافة اجراءات التباعد الاجتماعي وباقي الاجراءات الاحترازية التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
الجريدة الرسمية