رئيس التحرير
عصام كامل

المحمدي: الأفضل لمحمد صلاح الاستمرار في ليفربول.. وهذا توجهي بعد الاعتزال

محمد صلاح والمحمدي
محمد صلاح والمحمدي
يرى أحمد المحمدي، الظهير الأيمن لفريق أستون فيلا الإنجليزي، أن الأفضل لمحمد صلاح هو الاستمرار في نادي ليفربول وعدم الرحيل عن الدوري الإنجليزي.


محمد صلاح وليفربول

وقال المحمدي في تصريحات عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "صلاح لاعب في ليفربول وهو صاحب القرار الأول والأخير بشأن مستقبله".

وأضاف: "دايما بتكلم معاه، وبقوله إنك مش هتلاقي أحسن من الدوري الإنجليزي، أنت بتلعب في فريق كبير وأخد كل البطولات، بقاؤه أفضل له من الرحيل، وصلاح أصبح من أساطير النادي حاليًا".

وتابع: "بعد اعتزالي الكرة شايف أني أتجه لسكة التدريب، وحاليًا بأخد دورات تدريبية أونلاين، وعلى الموسم الجاي هكون خلصت الدورات".

أستون فيلا

أردف: "قدمنا موسمًا جيدًا جدًا، والنتائج في البريميرليج هذا الموسم غير متوقعة".

وأكمل: "المباراة القادمة ستكون أمام ليفربول، قدمنا أداءً مميزًا أمامهم بالدور الأول".

وأتم: "الفوز على ليفربول 7-2 كانت نتيجة كبيرة ودفعة قوية قدمنا بعدها موسمًا كبيرًا ويجب إنهاؤه بشكل مميز".

جاء النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول ضمن التشكيل المتوقع الذي أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لمباراة ريال مدريد.

موعد لقاء ريال مدريد وليفربول

ويلتقي فريقا ريال مدريد وليفربول في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.

التشكيل المتوقع لريال مدريد وليفربول
وجاء التشكيل المتوقع لريال مدريد كالتالي:

"كورتوا، فاسكيز، فاران، ناتشو، ميندي، مودريتش، كاسيميرو، كروس؛ أسينسيو، بنزيمة، فينيسيوس".

أما التشكيل المتوقع لليفربول فجاء كالتالي:

"أليسون، ألكسندر أرنولد، كاباك، فيليبس، روبرتسون، فينالدوم، فابينيو، تياجو ألكانتارا، جوتا، صلاح، ماني".

ويدخل ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مواجهة ليفربول عقب تأهله على حساب نظيره أتالانتا الإيطالي بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر للمسابقة الأوروبية.

في المقابل، نجح ليفربول في الصعود لدور الثمانية بدورى أبطال أوروبا على حساب منافسه لايبزيج الألماني بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-0 حملت توقيع النجم الفرعون صلاح "هدفين" ومثلهما للسنغالى ساديو مانى.

الجريدة الرسمية