رئيس التحرير
عصام كامل

«الشباب» تطلق مشروع الخدمة العامة لزراعة الأشجارالمثمرة ببورسعيد

المهندس خالد عبد
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

تعلن وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية" عن إطلاق مشروع الخدمة العامة لزراعة أشجار الجوافة بالإضافة إلى بعض الأشجار الأخرى المثمرة بالتعاون مع القيادة الموحدة لقوات شرق القناة ومؤسسة من أجل مصر للتنمية، يوم الإثنين المقبل الموافق 25 يوليو في منطقة سهل الطينة بمحافظة بورسعيد.


وذلك بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، محافظ بورسعيد، الفريق أسامة عسكر رئيس القيادة الموحدة لقوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب وتنمية سيناء،الدكتور علاء فاضل رئيس مجلس إدارة مؤسسة من أجل مصر للتنمية، الدكتور مدحت العدل بجانب عدد من الفنانين والإعلاميين.

ويشارك في المشروع 350 من الجوالة والجوالات وأعضاء مراكز الشباب وأعضاء مؤسسة من أجل مصر بالإضافة إلى الجهات المشاركة من محافظات السويس، الإسماعيلية، الشرقية، القليوبية، بورسعيد، والجمعيات الإقليمية للكشافة الجوية بالمحافظات.

وأكدت الدكتورة أمل جمال، رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية على حرص الوزارة الدائم على تنفيذ العديد من الانشطة والبرامج التي تساهم في تنمية وتعميق روح الانتماء والولاء لدى الشباب ومن ثم العمل لخدمة المجتمع من خلال استثمار طاقاتهم في خدمة الوطن.
الجريدة الرسمية