رئيس التحرير
عصام كامل

الجونة يتعادل سلبيًا مع غزل المحلة ويفشل في انتزاع صدارة الدوري من الأهلي

غزل المحلة والجونة
غزل المحلة والجونة
انتهت مباراة غزل المحلة أمام نظيره الجونة بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم السبت، على ملعب المحلة، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.


وحصد الجونة نقطة بقيادة مديره الفني رضا شحاتة ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر بـ13 نقطة، حيث كان يبحث الجونة عن الفوز بنقاط المباراة للعودة لتصدر بطولة الدوري الممتاز.

وبهذا التعادل حصد غزل المحلة بقيادة مدربه خالد عيد نقطة أيضًا ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث عشر.

كما حقق فريق المقاصة فوزًا صعبًا على أسوان بهدف دون رد فى المباراة التي أقيمت على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.

وحاول اسوان فى الشوط الأول إحراز هدفه الأول عن طريق عمرو الحلواني الذي هدد فريق المقاصة كثيرًا فضلا عن إهدار لاعبي الفريق أمثال أحمد خالد وأحمد صغير الكثير من الفرص.

كما أهدر لاعبو المقاصة فرص كثيرة فى مباراة شهدت تألق حارسي الفريق الفيومي وأسوان قبل أن ينجح هشام محمد لاعب المقاصة بتوجيه تسديدة في الدقيقة 93 لتصطدم بهيثم الفيل لاعب أسوان وتسكن شباك فريق أسوان الذين حاول لاعبوه إحراز هدف التعادل ولكن انتهت المباراة بفوز فريق المقاصة.

ولعب المقاصة بتشكيل يضم كلا من:
حراسة المرمى: محمد كوكو
الدفاع: عصام صبحي وأسامة العزب وأحمد مودي ومحمد دسوقي
خط الوسط: خالد أوتشو وهشام محمد ومفتاح طقطق وشميلس بيكلي
الهجوم: باولن فوافي ومروان حمدي
وشهدت المباراة جلوس كلا من المقاصة على دكة البدلاء: محمود حمدي وحسني فتحي ومصطفى شبيطة وعماد فتحي ورجب عمران وعلي محمد وأحمد متعب محمد عادل "أمو" وأحمد صبيحة.

ولعب أسوان بتشكيل ضم كلا من:
حراسة المرمي: عمر رضوان
خط الدفاع: عمرو الحلوانى، محمود شبانة، محمد جابر ميدو، عبد الله السنجهاوى.
خط الوسط: محمد سوستة، أحمد خالد، جون أفيرى، هيثم الفيل، أحمد صغيرى
خط الهجوم: عمر الداحى.

وشهدت المباراة عودة سامى الشيشينى لقيادة فريق أسوان من الملعب فى مباراة المقاصة، وذلك بعد انتهاء عقوبة الإيقاف لمدة مباراة بالإضافة إلى تغريمه 20 ألف جنية، عقب اعتراضه على القرارات التحكيمية فى مباراة اسوان والجونة بالجولة الرابعة، والتى انتهت بفوز الجونة بهدف نظيف.
الجريدة الرسمية