رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البدري يطمئن على حالة تريزيجيه بعد إصابته في مباراة ليفربول

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه
حرص حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول على التواصل مع لاعبنا الدولي محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي للإطمئنان على حالته ومعرفة مدى الإصابة التي تعرض لها وخرج على إثرها من مباراة فريقه أمام ليفربول في منافسات "البريميرليج".


البدري يطمئن على تريزيجيه
وشد المدير الفني من أزر اللاعب معنويا للتعافي لا سيما أنه يعتبر من العناصر المهمة لمنتخبنا الوطني التي يعتمد عليها الجهاز الفني.

وأكد اللاعب للكابتن حسام البدري أنه سيجري غدا أشعة على ركبته للوقوف على الحالة الخاصة به وإبلاغه بنتائج تقرير الأشعة.


فترة التوقف الدولي
ويستعد منتخبنا لفترة التوقف الدولي بشهر يونيو القادم ومواجهة منتخبي أنجولا والجابون في بداية منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر ٢٠٢٢.

وعلق النجم محمود تريزيجيه على الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أستون فيلا ضد ليفربول اليوم السبت، والتي انتهت بفوز قاتل للريدز في الدقيقة 90 بهدفين مقابل هدف.


تريزيجيه يوضح حجم إصابته
وكتب «تريزيجيه» على صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «بشكر كل الناس اللي سألت عليا ومش عارف أرد عليها.. الإصابة غير مطمئنة حتى الآن.. اسألكم الدعاء».

وكان النجم محمود تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا خرج من الملعب باكيا بسبب إصابته خلال لقاء ليفربول أمام فريقه، في المباراة المقامة في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هدف محمد صلاح
وسجل النجم محمد صلاح لاعب ليفربول هدف التعادل لليفربول ضد أستون فيلا في الدقيقة 56 من زمن اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


مباراة ليفربول وأستون فيلا

وظل ليفربول يقدم أداء باهتا على ملعبه الإنفيلد دون أن يقدم هجمات خطيرة وحقيقية على مرمى أستون فيلا واستحوذ بشكل سلبي على الكرة، بينما يلعب أستون فيلا بشكل دفاعي خوفا من استقبال هدف ويعلب على الهجمة المرتدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية