رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإنتاج الحربي في مهمة الهروب من القاع أمام المصري غدا

فريق الإنتاج الحربي
فريق الإنتاج الحربي
Advertisements
يلتقي فريق الإنتاج الحربى بقيادة أحمد كشرى نادي المصرى البورسعيدى، الساعة التاسعة مساء غدا الجمعة على ستاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


تولي ماهر همام قيادة الإنتاج 
ويدرس مسئولو نادي الإنتاج الحربي ، تولي ماهر همام نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق ورئيس قطاع الناشين الحالي للانتاج الحربي  قيادة فريق العجلات الحربية في الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر بأن تولي ماهر همام قيادة الفريق خلفا لأحمد كشري المدير الفني الحالي ، بعد صعوبة مهمة الفريق وتأزم موقفه في جدول الدوري الممتاز هذا الموسم عقب الخسارة بالأمس أمام طلائع الجيش 2-1 واستقراره بالمركز الأخير في الترتيب العام.

وأوضحت المصادر أن الرغبة في الحفاظ علي كل الفريق في المباريات المتبقية بالبدوري واعداد فريق للموسم الجديد في مسابقة القسم الثاني حال الهبوط الرسمي هو الدافع لاسناد المهمة لماهر همام لمعرفة الأخير بعناصر الشباب داخل قطاع الناشئين بحكم منصبه الحالي وتصعيد اللاعبين المميزين للفريق خلال المباريات المتبقية.

طلائع الجيش ضد الإنتاج الحربي 

وفاز طلائع الجيش على مضيفه الإنتاج الحربي بنتيجة 2-1 في الجولة نفسها على ستاد السلام ضمن الجولة ذاتها.

وجاءت ثنائية الطلائع عن طريق محمد عبد الرازق بازوكا في مرماه بالدقيقة 10، والهدف الثاني لناصر منسي  في الدقيقة 13، فيما أحرز هدف الإنتاج الحربي محمد طارق أبو العز في الدقيقة 63.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية