Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الزمالك

رياضة 173515599_5640026939373111_5769627515590530305_n
فريق الأهلي

محمد ابو علي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قرر الدخول في معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة قبل مواجهة فريق الزمالك في الدوري الممتاز.

وأوضح عبد الحفيظ أن الفريق سوف يدخل في معسكر مغلق بداية من غد الجمعة وحتى موعد مباراة الزمالك والمقرر لها مساء الأحد المقبل.

وأشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني يسعى لفرض حالة من التركيز الفني والذهني على جميع اللاعبين قبل مواجهة الزمالك المهمة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك مساء الأحد المقبل ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن الأهلي فاز أمس على فريق النصر  بنتيجة ٢-١ في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر.


تاريخ مواجهات موسيمانى مع الزمالك

والتقى المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مع الزمالك فى خمس مرات قبل ذلك حيث فاز في اربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط.


المواجهة الأولى أمام الزمالك

وتعود المواجهة الأولى لموسيمانى أمام الزمالك في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2016 عندما كأن يتولى تدريب نادى صن داونز الجنوب افريقي ونجح في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثالثة الذي أقيم بجنوب افريقيا قبل أن يحقق الفوز في لقاء الجولة الرابعة بالقاهرة بهدف نظيف ويتوج بطلا للدوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي.


نهائى دورى أبطال أفريقيا عام 2016

ونجح موسيمانى في تحقيق الانتصار الثالث له على الزمالك فى ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2016 بثلاثه اهداف دون رد فى المباراة التى جمعت صن داونز بالقلعه البيضاء قبل أن يتلقى الخسارة الوحيده له أمام الزمالك في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.



نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2020

كما نجح موسيمانى في تحقيق الفوز على الزمالك فى نهائى دورى ابطال افريقيا فى الموسم الماضي بهدفين مقابل فى القمه الأولى كمديرا فنيا للمارد الأحمر ليحصد ثانى ألقابه الافريقيه واللقب التاسع للقلعة الحمراء.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements