Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي في المونديال| الفريق ينهي مرانه الثاني ويعود إلى مقر الإقامة

رياضة received_722580651731636
مران الأهلي في قطر

محمد ابو علي - عمرو ثروت

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عادت منذ قليل إلى مقر إقامتها في الدوحة، بعد خوض المران الثاني على ملعب جامعة قطر، في إطار الاستعداد لمواجهة الدحيل الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير.

وركز الجهاز الفني، بقيادة بيتسو موسيماني، على تدريبات الكرة خلال المران الثاني اليوم، لتنفيذ الجمل الفنية والخططية، للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز خلال المواجهة المرتقبة.

ويواصل الأهلي تدريباته على ملعب جامعة قطر يوميا في الثامنة والنصف مساء بتوقيت قطر، السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، حتى موعد مباراة الدحيل.

من جانبه قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أهمية مباراة الدحيل المقرر لها الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وقال موسيماني: «سنواجه فريقًا قويًّا يمتلك بين صفوفه العديد من العناصر المميزة وتحديدًا في الهجوم وأيضا لاعبي خط الوسط».

وأشار إلى أنه درس فريق الدحيل بشكل جيد، وعقد العديد من الجلسات التحضيرية مع لاعبيه من أجل الاستعداد للمباراة التي توقع أن تكون قوية للغاية.

وأضاف موسيماني أنه سعيد بالدعم الذي يلقاه من جماهير الأهلي التي يعتبرها اللاعب رقم 12 في الفريق، في الوقت الذي شدد فيه على أن التركيز موجه فقط للحديث عن مباراة الدحيل، مؤكدًا أنه خصم قوي جدا وعنيد، ومن ثم فإن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأشار المدير الفني للفريق إلى أن الأهلي يمثل إفريقيا بأكملها خلال البطولة، وليس الكرة المصرية فقط، وهو يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولديهم طموحات كبيرة لتحقيقها في هذه البطولة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements