Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اخبار الزمالك اليوم | إعارة لاعب فريق الشباب للشرقية للدخان 6 شهور

رياضة دوري الجمهورية للناشئين
مصطفي فريد شوقي قائد الزمالك 2001

محمود درويش

اخبار الزمالك اليوم.. نجح نادي الشرقية للدخان ، متصدر مجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني، ضم اللاعب مصطفي فريد شوقي قائد فريق الشباب لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2001 لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.

وأعلن الشرقية للدخان ،ضم مصطفي فريد شوقي ليكون ثاني صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة من نادي الزمالك وذلك بعد تنازل اللاعب عن قيمة عقده مع القلعة البيضاء للعب بصفوف الفريق الأول بالدخان.

وكان مصطفى فريد شوقي، ناشئ نادي الزمالك قائد فريق 2001، أعلن العودة في أكتوبر الماضي من جديد للقلعة البيضاء بعد رحلة احتراف لمدة موسم في الدوري التايلاندي.




وكان نادي كامبامبيت إف سي التايلاندي، أحد أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم، ضم اللاعب مصطفى فريد شوقي ناشئ الزمالك مواليد 2001، الموسم الماضي وخاض اللاعب أكثر من مباراة مع الفريق بعد وصول البطاقة الدولية لعدم ارتباطه بعقد رسمي مع القلعة البيضاء.



وأكد مصطفي فريد شوقي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عودته من جديد لنادي الزمالك ، وكتب اللاعب: "الحمد لله بعد احتراف موسم طويل وشاق والنجاح في تجرِبة الاحتراف الرجوع لبيتي اللي مقدرش أتأخر عليه مهما كان، النادي اللي اتربيت فيه والنادي الوحيد الي لعبت فيه في مصر نادي الزمالك والإمضاء على بياض تقديرًا لحبي في النادي اللي متعلم فيه الكورة".

وأضاف: "نادي الزمالك له فضل كبير علَيَّ وإن شاء الله بفضل ربنا ثم دعوات أمي الله يرحمها أعد الجميع بأنها ستكون بداية خير والتألق والتصعيد للفريق الأول".

تفاصيل احترافه بالخارج
وترجع تفاصيل رحيل مصطفى فريد شوقي، لاعب فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2001، عن صفوف الأبيض في بداية موسم 2019-2020 بسبب عدم تقديره في النادي حسب تصريحات سابقة للاعب وعدد من المقربين له حيث أكد اللاعب في تصريحات أن رحيله ليس هروبًا.

وأوضح في تصريحات خاصة في هذا التوقيت أن حلمه هو استكمال تجرِبة الاحتراف والانتقال لأحد الأندية الكبرى في أوروبا خلال الفترة المقبلة، وأنه ترك النادي وفريقه قبل انتهاء مباريات الدور الأول بـ6 مواجهات فقط، واتجه للاحتراف خارج مصر بعد عدم التقدير الذي قابله في نادي الزمالك رغم حبه للنادي وزملكاويته على الرغم من أن والده الكابتن فريد شوقي كان لاعبًا سابقًا في النادي الأهلي.


اظهار أخبار متعلقة



وأكمل أنه خلال الـ10 سنين التي تواجد فيها بنادي الزمالك حقق العديد من النجاحات ولعب بشكل أساسي في المباريات علاوة على التصعيد للفريق الأول والتي كان آخرها مع الصربي ميتشو وقبله إيهاب جلال.

كما شدد أنه لا يمانع العودة للعب في الدوري المصري، وفي حال تقديره من نادي الزمالك فإن عودته ستكون حتمية للقلعة البيضاء، وهو ما تم خلال هذه الأيام بعد تواصل أيمن عبد العزيز مدير قطاع الناشئين بالأبيض مع اللاعب، وإعلانه العودة مجددًا للقلعة البيضاء.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements