رئيس التحرير
عصام كامل

اخبار الأهلي| الجهاز الفنى يمنع اللاعبين راحة اليوم.. وغدا إعلان قائمة لقاء الترجي

موسيمانى
موسيمانى
تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادى الأهلى لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


الأهلى راحة من التدريبات الجماعية اليوم

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين، في إطار البرنامج الموضوع للفريق استعدادا لمواجهة الترجى التونسي  في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة على أن يخوض الفريق مرانه الاخير قبل السفر إلى تونس صباح غدا الثلاثاء.

هل ينجح الأهلى في الحفاظ على نجومه من اغراءات الخليج؟

وتلقى اكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عروض للرحيل عن القلعه الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي من أكثر من نادى خليجي خلال الأيام القليلة الماضية حيث حصل بدر بانون على عرضا من نادي النصر السعودي براتب سنوى ضخم يصل إلى مليونى ونصف دولار إلى جانب اهتمام أحد انديه الدوري السعودي بالحصول على خدمات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول وقائده الأمر الذي جعل إدارة القلعة الحمراء تقرر رفع عقد الحارس الدولى مع الفريق حافظ على استمراره داخل الفريق كما تلقى مجلس إدارة النادي الاهلي عرضا من نادي العين الاماراتي يطلب فيه استعاره لاعب وسط الفريق اليو ديانج.

مران الغد يحسم مصير وليد سليمان من السفر إلى تونس

وتحسم تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المقرر إقامتها صباح غدا الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة مصير وليد سليمان سليمان جناح الفريق الأحمر من السفر مع بعثه الفريق إلى تونس لملاقاة فريق الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا.

ويعانى وليد سليمان من اصابه بكدمه فى القدم تعرض لها خلال تدريبات الفريق الأحمر يوم السبت الماضي لذلك سوف يتوقف سفر الحاوى مع بعثه الفريق إلى تونس على مدى جاهزيته من الناحيه الطبيه والفنية خلال تدريبات الغد.

موسيمانى يعلن قائمه الاهلي لمباراة الترجى غدا

و يعلن بيتسو موسيمانى  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر التى سوف تسافر إلى تونس لخوض مباراة الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا مساء يوم السبت المقبل وذلك بعد انتهاء المران الصباحي للفريق غدا.


الجريدة الرسمية