رئيس التحرير
عصام كامل

أرقام خالد القماش فى ولايته السابقة مع الإسماعيلي

خالد القماش المدير
خالد القماش المدير الفني للإسماعيلي

قررت مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تنصيب خالد القماش نجم الإسماعيلي السابق، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، خلفا لمدرب الفريق السابق أبو طالب العيسوي الذي إعتذر عن استكمال مهمته مع الفريق بسبب سوء النتائج .



يقود خالد القماش الإدارة الفنية للإسماعيلى في مباراة غزل المحلة المقبلة المقرر لها السبت القادم باستاد الأخير في تاسع جولات بطولة الدورى الممتاز.

وسبق القماش قيادة الدراويش موسم ٢٠١٥،٢٠١٦ حيث خاض الفريق تخت قيادته 22 مباراة منهم 18 لقاء في الدورى و4 مباريات في كأس مصر وفاز الفريق في 9 مباريات وتعادل 7 لقاءات وخسر 6 ، له 25 هدفا وعليه 24 هدفا وحقق كلين شيت في11 مباراة .

وكان خالد القماش قاد تدريبات الفريق مساء اليوم الأربعاء، إستعدادا لمواجهة غزل المحلة، وذلك بعد تقدم أبوطالب العيسوى باعتذار عن عدم استكمال مهمته مع الفريق.

ويستعد الدراويش لمواجهة غزل المحلة السبت المقبل على ملعب الأخير ضمن منافسات الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز .


المران بدأ بمحاضرة تحفيزية للاعبين من قبل الجهاز الفنى ثم تخلله مجموعة من التدريبات الخططية والفنية أبرزها التحرك بدون كرة إضافة للتسليم والتسلم مع اللعب في المساحات.

وعقد القماش اجتماع مع ارتكاز الفريق محمود عبد العاطي “دونجا” بحضور عطية صابر المدرب المساعد.

وخاض أحمد مصطفى جناح الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب في ظل إصابته بكدمه في الكاحل إلا أنها لن تمنعه من اللحاق بالمباراة حسب تأكيدات الجهاز الطبى.

وأدى حراس المرمى تدريبات على كيفية التعامل مع الكرات العرضية إضافة للتسديدات.

واختتم المران بتقسيمة تم خلالها الوقوف على تنفيذ مجموعة من الجمل الخططية إضافة لتصحيح بعض الأخطاء التى ظهرت خلال المواجهات الماضية.

ويعد القماش رابع مدرب يتولى تدريب النادي الإسماعيلي بعد مرور 7 أسابيع فقط من بطولة الدوري الممتاز.

وكانت إدارة النادي أقالت البرازيلي ريكاردو، وتم التعاقد مع طلعت يوسف ولكن اعتذر عن استكمال المهمة بسبب تراجع إدارة النادي عن بعض الشروط التي تم الاتفاق عليها ثم تولى محمد وهبة مسؤلية تدريب الفريق.

وقاد «وهبة» الفريق في مواجهتين امام البنك الأهلي وأسوان، ولكن قدّم اعتذاره أيضا نتيجة بعض الطلبات التي لم توافق عليها إدارة النادي، وتولي أبو طالب العيسوى القيادة الفنية المؤقتة وخسر مواجهة الرجاء المغربي بثلاثية، وتم الاتفاق على أن يقود الفريق لحين الاستقرار على مدير فني جديد.

وتعرض الدراويش للإقصاء من البطولة العربية على يد الرجاء المغربي عقب الهزيمة 3-1 في مجموع المباراتين اللتان تم خوضهما ضمن منافسات دور نصف نهائي البطولة العربية، كل ذلك بالإضافة إلى نزيف النقاط الذي يتعرض له الدراويش في البطولة المحلية.

الجريدة الرسمية