رئيس التحرير
عصام كامل

أخبار الزمالك اليوم | الزمالك يبدأ اتصالاته لتجديد عقد أشرف بن شرقي.. كارتيرون يستقر على التشكيل المتوقع للفريق أمام أسوان ومحاضرة فنية أخيرة

فريق الزمالك
فريق الزمالك
تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار نادي الزمالك، وأهم الأحداث داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.


جدد مسئولو نادى الزمالك، اتصالاتهم بكريم بلق، وكيل أعمال المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

وجاء اتصال مسئولي نادى الزمالك مع وكيل أعمال أشرف بن شرقي؛ من أجل ترتيب ميعاد معه للحضور للقاهرة من أجل التفاوض معه على تجديد عقد اللاعب.

ويسعى مسئولو النادي لتجديد عقد اللاعب، خاصة أن ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويتخوف مسئولي من تكرار سيناريو فرجاني ساسي الذي انتهى عقده دون تجديد عقده.

بن شرقي والجزيري يصلان القاهرة.. وينضمان لمعسكر الزمالك
وصل إلى القاهرة الثنائي أشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد مشاركتهما مع منتخبي بلادهما خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وانضم "بن شرقي والجزيري" إلى معسكر الزمالك استعدادا لمباراة أسوان في بطولة الدوري.

ويستضيف الزمالك نظيره أسوان في المباراة المقرر لها فى السابعة مساء الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، قد أعلن عن ضم المغربي بن شرقي والتونسي سيف الدين الجزيري إلى قائمة الفريق لمباراة أسوان.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة أسوان كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد عواد  

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الشافي  - حمزة المثلوثي  - أحمد عيد.

خط الوسط:  طارق حامد-  محمد أشرف "روقا" - إسلام جابر - محمود عبد العزيز  - إمام عاشور  - أحمد سيد "زيزو" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" - يوسف أوباما  -   أشرف بن شرقي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - مروان حمدى  - أسامة فيصل.

لجنة الحكام تعلن عن طاقم تحكيم لقاء الزمالك وأسوان

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم الملكف بإدارة مباراة الزمالك وأسوان المقرر لها اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويتكون طاقم التحكيم من :
محمود بسيوني حكما للساحة
مصطفى حسين حكما مساعدا 
محمد صلاح عبد الفتاح حكما مساعدا
أحمد جابر حكما رابعا
صبحي العمراوي حكم فيديو
محمود ناجي مساعد حكم فيديو.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام أسوان

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، عن التشكيل المبدئي الذي سيواجه به أسوان. 

والمتوقع أن يبدأ الفريق بتشكيل مكون من محمد عواد فى حراسة المرمى ومحمد عبدالشافي والونش ومحمود علاء و أحمد عيد في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور وشيكابالا وأوباما وزيزو في خط الوسط و مروان حمدي فى خط الهجوم. 

برنامج الزمالك الأخير قبل مواجهة أسوان 
حدد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الرابعة عصرا موعدا لإلقاء المحاضرة الفنية على اللاعبين  

ومن المنتظر أن يعلن كارتيرون عن التشكيل الرسمي للفريق في المحاضرة الفنية ثم التوجه لاستاد القاهرة في الخامسة مساء اليوم لأداء عمليات الإحماء استعدادا لمواجهة أسوان.
الجريدة الرسمية