رئيس التحرير
عصام كامل

أبرزهم أكرم توفيق.. 4 لاعبين يحلون أزمة الغيابات والإصابات في الأهلي

أكرم توفيق
أكرم توفيق
يتواجد أربعة لاعبين داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحلون أزمة الغيابات والإصابات داخل صفوف الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم الحالي 2020-2021.


أحمد رمضان بيكهام

يجيد أحمد رمضان بيكهام ظهير أيمن الفريق الأحمر في اللعب في أكثر من مركز بخلاف مركزه الأساسي حيث يعتمد عليه موسيمانى في بعض الأوقات كظهير أيسر في حالة غياب الظهير الأيسر للقلعة الحمراء على معلول الى جانب إجادته في مركز قلب الدفاع.


الأمر الذي يجعل المارد الأحمر قادر على مواصلة انتصاراته سواء في بطولة الدوري الممتاز أو البطولة الأفريقية رغم غياب أكثر من لاعب عن صفوف الفريق بداعي الإيقاف أو الاصابة وهذا ما تكرر خلال منافسات الموسم الحالي أكثر من مرة.


أيمن أشرف

يتميز أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر باللعب في مركز قلب الدفاع وكذلك الظهير الأيسر الأمر الذي يمنح موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر أريحية كبيرة حال غياب على معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء أو غياب ياسر ابراهيم قلب دفاع الفريق الأحمر نظرا لوجود أيمن أشرف الذي اعتمد عليه موسيمانى طوال منافسات الموسم الجاري.

رامى ربيعة

ويجيد رامى مدافع الفريق الأحمر في اللعب فى مركز الوسط المدافع وكذلك الظهير الأيمن الأمر الذي يعطى ببتسو موسيمانى مزيد من الحلول حال غياب أحد ثلاثى الوسط  بالقلعة الحمراء حمدى فتحى وعمرو السولية أليو ديانج.

أكرم توفيق

يتميز أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأحمر في اللعب في مركز الظهير الأيمن إلى جانب مركزه الأساسي لذلك يكون لاعب المنتخب الاولمبي أحد الحلول بالنسبة للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر حال غياب ثنائى الجبهه اليمنى بالقلعة الحمراء محمد هانى وأحمد رمضان بيكهام.


وهذا ماحدث في مباراة الترجي الرياضي التونسي الأخيرة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا التى أقيمت على ملعب رادس مساء يوم السبت الماضي وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.
الجريدة الرسمية