رئيس التحرير
عصام كامل

نائب محافظ الوادي الجديد تتابع سير العمل بمحطة تعبئة البوتاجاز بالخارجة

جانب من جولة نائب
جانب من جولة نائب محافظ الوادى الجديد
وجهت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، بإعداد مقايسة لإنشاء شبكة صرف للحفاظ على القواعد الخرسانية لخزانات الغاز بمحطة تعبئة البوتجاز بمدينة الخارجة.


جاء ذلك خلال تفقدها لسير العمل بالمحطة صباح اليوم، يرافقها عادل مراد نائب رئيس المركز ومحمد ضاحي مدير المحطة ومسئولي التموين والتفتيش والرقابة ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادة.

كما وجهت نائب محافظ الوادى الجديد بصرف مكافأة تشجيعية للعاملين بالمحطة تقديراً لنجاح منظومة العمل في تغطية إحتياجات المحافظة من إسطوانات البوتجاز، والتي تصل طاقتها الإنتاجية إلى ٥٥٠٠ إسطوانة يومياً.

 تطوير ورفع كفاءة مدارس الخارجة 
كما وجهت  حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، بسرعة الإنتهاء من أعمال الإنشاءات بالمدارس التي يتم تطويرها حالياً ضمن خطة رفع الكفاءة للمنشآت التعليمية وذلك في موعد غايته نهاية يونيو الحالي.

جاء ذلك خلال تفقدها لأعمال التطوير التي تتم بمدارس (السادات الثانوية العسكرية- الخارجة بنين - ملحقة المعلمين) ، يرافقها الدكتور جمال حسن مدير عام التربية والتعليم والمهندسة إيمان صبر مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة. مشيرة إلي أن الخطة تشمل دخول المدارس  - الجاري تطويرها- الخدمة العام الدراسي المقبل.
الجريدة الرسمية