رئيس التحرير
عصام كامل

مصطفى قمر يحيي حفل ختام مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندرية | صور

مكتبة الإسكندرية
مكتبة الإسكندرية

أحيا المطرب مصطفى قمر من مساء اليوم السبت ختام فعاليات مهرجان الصيف الثامن عشر والذي قدمه مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية وقد شاركه شقيقه ياسر عمر بعدد من الأغاني أغنية مسافر وأغنية بنت حبت ولد.


ومصطفى قمر مطرب وملحن ولد في الإسكندرية يميل إلى الرومانسية في البداية كان يغني خارج المدرجات في كلية التجارة بجامعة الإسكندرية ثم تعرف على الملحن حميد الشاعري في حفل بالعجمي فشجعه على الانتقال إلى القاهرة وكانت بداية مع أغنية "ولا أبو خد جميل" في ألبوم منوعات "للقاء النجوم" ثم حققت ألبوماته الغنائية نجاحا كبيرا و توالت أعماله بعد ذلك ما بين التمثيل والغناء.


يذكر أن الدورة الثامنة عشر من مهرجان الصيف الدولي والمهداة إلى روح الفنان محمود رضا، تقام في الفترة من 15 إلى 29 أغسطس على المسرح المكشوف هذا العام.


ومن جانبه أكد الدكتور مصطفى الفقي أن مكتبة الإسكندرية حريصة على تقديم خدماتها الثقافية والفنية لجمهورها في إطار عودة الحياة الثقافية تدريجيا مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 


 

الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا تهدد مساجد آل البيت بالإغلاق
ويعتبر مهرجان الصيف الدولى هو موسم فني كبير وتقليد أرسته مكتبة الإسكندرية ليضفي مذاقًا خاصًّا بألوان متعددة لصيف الإسكندرية. وإن مركز الفنون حريص على تقديم منتج فني يوازن بين أشكال جديدة من الفنون وكلاسيكيات الفن المصري المستمر في جذب مختلف طوائف الجمهور.

الجريدة الرسمية