Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عايشين في بير السلم.. شاب يرضخ لزوجته ويطرد والديه للاستيلاء على شقتهما بطنطا | صور

محافظات ٢٠٢١٠٢١٠_٠٠٠٨٢٥
شاب يرضخ لزوجته ويطرد والديه

محمد عصر

أقدم شاب بمنطقة القرشي بمدينة طنطا في محافظة الغربية على طرد والديه من شقتيهما تنفيذا لرغبة زوجته في السيطرة على الشقة.

بداية تلك القصة بدأت عندما كانت الأسرة لديها شقتين الأولى كانت تعيش فيها بطريقة طبيعية والثانية كان يعيش فيها الابن "صاحب الواقعة"  رفقة زوجته فاضطر الأب محمد سعد عزام إلى بيع الشقة التي يسكن فيها بسبب تراكم الديون عليه والذهاب إلى شقة الابن ليعيشوا معًا  وأثناء وجودهم حدث كثير من المشاكل بين الأم وزوجة ابنها فقام الإبن بطرد الأسرة كاملة تنفيذًا لرغبة زوجته.



وبدموع الحسرة والندامة روت إحسان قطب "60 عامًا" مآساتها مع ابنها الذي دبر مؤامرة رفقة زوجته ليتمكن من الحصول على الشقة بطرق قانونية وطرد عائلته كاملة من البيت متجردًا من كل أنواع الإنسانية.

وقالت:" مليناش مكان ننام فيه بعد طرد ابني ليا ولوالده وشقيقه، وأنا مريضة سكر ومش عارفة أروح فين، وحاليا وبنقيم في بير السلم ليل نهار".



وتابعت:" لم نعلم ماذا نفعل والشقة باسم والده لكن ابني سعد اتفق مع زوجته لرفع قضية تمكين وكسبتها"، مضيفه أنه ليس لدى ابنها وزوجته أي خلافات نهائيا.




وأضافت:" عمري ما اتخيلت في حياتي إن ابني يعمل معانا كدة ده أنا عطيته الدهب بتاعي عشان يبيعه ويتجوز بيه ويسدد ديونه وفي الآخر يطردني أنا وأبوه وأخوه في الشارع ومافكرش هنروح فين ولا هنعمل ايه".




ومن جانبه قال الأب محمد عزام:"  قبل تنفيذ قرار التمكين وإخراجنا من البيت عرض الابن علينا  أن نكتب الشقة باسمه مقابل أن نستأجرها منه ولكن حالتنا المادية صعبة فأنا صاحب الـ 60 عامًا تركت عملي بسبب مرضي".


وكانت أيضا النيابة العامة بمركز السنطة بمحافظة الغربية أمرت بتجديد حبس موظف 15 يوما على ذمة التحقيق، لقيامه بإطلاق الرصاص من سلاح ناري بحوزته تجاه زوجته وقتلها بإصابتها بطلق نارى في رأسها، أثناء نومها في فراش الزوجية،بسبب خلافاته الدائمة معها. 

وطلبت النيابة استعجال تقرير الطبيب الشرعي حول الحادث، والتحفظ على السلاح المستخدم.

وشهدت عزبة طوخ التابعة لقرية الروضة بمركز السنطة مطلع الاسبوع الماضي مقتل ربة منزل تدعى نورا أحمد المزين تبلغ من العمر 35 سنة على يد زوجها حافظ ع. ع،موظف، حيث قام بقتلها غدرا بطلقات نارية في رأسها، أثناء نومها، نتيجة لخلافات زوجية سابقة، لتلقى حتفها في الحال.

وكانت قرية الروضة التابعة لمدينة السنطة شهدت حادثا مأساويا حيث لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها الذى اطلق عليها النار بسبب الخلافات الزوجية وتم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

بداية الواقع بتلقى اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية اخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بلاغا بوجود مشاجرة وقتيلة بقرية الروضة دائرة المركز وانتقل رئيس المباحث والقوة المرافقة وتبين مصرع ربة منزل تدعي "نوره. ا. ال"  ٣٥عام على يد زوجها"حافظ.ع.ال".

جرى نقل المتوفاة إلى مشرحة المستشفى العام وتجرى أجهزة البحث الجنائي القبض على الزوج المتهم وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements