رئيس التحرير
عصام كامل

"شهيد شهامة جديد" في الإسكندرية.. مقتل لاعب ملاكمة لاعتراضه على معاكسة ابنة شقيقته

كريم شهيد شهامه جديد
كريم شهيد شهامه جديد فى الإسكندرية
انتفض رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالإسكندرية، عقب مقتل لاعب الملاكمه كريم ابراهيم على يد أحد المجرمين لرفضه معاكسه ابنة شقيقته بمنطقة كرموز غرب المدينة.


وطالبوا بالقصاص العادل من قاتل كريم بعدما تمكنت مباحث قسم شرطة كرموز من القبض عليه، وإحالته للنيابة وتوجيه اتهامات بالقتل العمد في الطريق العام. 

"فيتو" ذهبت لأسرته بمنطقة كرموز وتحدثت معهم عن وقائع مقتله. 

شاهد لحظة مقتل شهيد الشهامة وتشييع جثمانه بالدقهلية 

قالت والدة كريم، إنها تلقت خبر طعن نجلها كريم وهي في المنزل، وهرعت هي وشقيقه وشقيقته ووجدوه غارقا في دمائه وتم نقله لمستشفى حكومي قريب بمنطقة كرموز، ثم خرج من المستشفى وعانى من شدة الآلام فتم نقله لمستشفى آخر ولفظ أنفاسه فيها.  

وأضافت أن كريم، يوم الحادث كان يجلس على مقهى قريب من المنزل وأثناء جلوسه كانت بنت شقيقته تسير في الشارع متوجهة إلى الدرس الخاص بها، وأثناء ذلك قام القاتل "أحمد ع"، بمعاكستها أمامه فنشبت مشادة بينهما وهرع القاتل إلى محله وظن كريم أن الأمر انتهى وهم بالانصراف فخرج القاتل مسرعا يحمل في يده مطواة وباغته بطعنه في جنبه وعندما استدار له باغته بطعنة أخرى.  

وأوضحت داليا إبراهيم، شقيقة كريم: القاتل اعتاد معاكسة الفتيات وله سجل إجرامي ووالده نزيل السجن، وسبق أن عاكس ابنتي وتم تحذيره من هذا الأمر بعد مشاجرة، ويوم الحادث قام بمعاكستها أمام خالها الذي أسرع وقام بمعاتبته على هذا فكان رده "أنا أعاكس أي واحدة ومحدش يقدر يعمل حاجة" لتنشب مشادة وتنتهي بمقتل شقيقي.

وتضيف: كان كريم لاعب ملاكمة وحاصل على عدة بطولات ويشهد الجميع بدماثة خلقه. 

وطالبت شقيقة القتيل بتوقيع أقصى عقوبة على القاتل الذي قام بقتله غدرا بعد اعتراضه على شرفه وهو شهيد لأجل هذا. 

وكان لاعب ملاكمة بمركز شباب كرموز بمحافظة الإسكندرية، لقي مصرعه متأثراً بعدة طعنات من قبل صاحب أحد المحلات بمنطقة كرموز، وذلك على خلفية اعتراضه على معاكسته لابنة شقيقته. 

وكان اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية تلقى بلاغا من قسم شرطة كرموز يفيد حدوث مشاجرة بين شاب وصاحب محل هواتف محمولة بدائرة القسم، وأسفرت عن إصابة أحدهما. 

وعلى الفور، انتقلت قوة من قسم شرطة كرموز، للوقوف على أسباب الواقعة، بالتحريات والمعاينة تبين أنه أثناء جلوس "كريم إبراهيم" 20 سنة، لاعب ملاكمة، على أحد المقاهي فوجئ بـ "أ.ع.ع"، صاحب محل هواتف محمولة، يعاكس فتاة. 

وأكدت التحريات أن المجني عليه قام بالاعتراض على المتهم لقيامه لمعاكسة ابنة شقيقته، ما أدى لنشوب مشادة كلامية بينهما، واستل الثاني سلاحا أبيض "مطواة" من المحل، وسدد للأول عدة طعنات. 

وعلى الفور، تم نقل المجني عليه إلى المستشفى الأميري الجامعي في حالة حرجة، لتلقي العلاج اللازم، وتبين إصابته بجروح طعنية بالكلى والقولون، ما استلزم إجراء جراحة واستئصال إحدى الكلى. 

إلا أنه في ساعات قليلة تدهورت الحالة الصحية للمجني عليه، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وعلى الفور تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم وبعد العرض على النيابة أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.










الجريدة الرسمية