رئيس التحرير
عصام كامل

رئيسة مدينة سفاجا تتفقد تطوير ورفع كفاءة المجمع النموذجي | صور

مدينة سفاجا
مدينة سفاجا
تفقدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم عملية رفع كفاءة وتطوير المجمع النموذجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا، تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.


ورافق رئيس المدينة خلال جولتها، سكرتير المدينة ومسئولى الإدارة الهندسية لمتابعة كافة التطورات الحديثة بالمبنى، بداية من المركز التكنولوجي لتزويده بأحدث التجهيزات الفنية التى تغطى كافة الأماكن بالمدينة والذى يحتوى على كافة البيانات ويقدم أحدث الخدمات الرقمية التى تؤدى إلى سرعة إنهاء احتياجات المواطنين بأحدث التقنيات.

وأوضحت المغربي أنه جاري تطوير ورفع كفاءة المجمع النموذجي بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا، بتكلفة ١.٥ مليون جنيه ومن المنتظر الانتهاء من عملية التطوير خلال خمسة شهور وإجراء توسعات على مساحة ٣٠٠ متر‪.

والتقت المغربي بعدد من المواطنين واطمأنت على سرعة إنهاء الخدمات لهم كما اطمأنت على مدى تكيّف الموظفين والعاملين بالمكاتب المؤقتة لتقديم الخدمات للمواطنين حتى انتهاء مدة التطوير.  

كما تفقد رئيس المدينة، مقر الحملة الميكانيكية، وطلبت من مهندسي الإدارة الهندسية بتقديم مقترح لتطوير وتوسيع الحملة، استعدادا للمرحلة المقبلة من التوسعات في المدينة. 




الجريدة الرسمية