رئيس التحرير
عصام كامل

الموجة الثانية من "كورونا" تفسد حفلات الزفاف في الشرقية| صور

 حفلات الزفاف في
حفلات الزفاف في الشرقية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات علي قاعات الافراح ومراكز الدروس الخصوصيهK للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الاصابه بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.



اقرأ ايضا..الموجه الثانية من "كورونا" تفسد زفاف عروسين بالشرقية | صور


وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بغلق وتشميع قاعه افراح بطريق كفرالعدوى وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وذلك في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة إنتشار فيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة الجميع.


,قامت رئاسه مركز ومدينه الزقازيق بالتنسيق مع رئاسة حي اول وثان الزقازيق وتم رصد عدد من المحال التجارية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما تم غلق ٣ قاعات افراح بطريق "الزقازيق - منيا القمح" بطريق الأحرار وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


كما تمكنت رئاسة المركز من غلق سنتر للدروس الخصوصية بمنطقه فلل الجامعة  لمنع التجمعات حرصاً على سلامة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا.

وأفسد فيروس كورونا المستجد في الساعات الماضية ليلة العمر لعروسين  بمدينة الزقازيق محافظة الشرقية لتنتهي المراسم على يد الأجهزة التنفيذية والأمنية.

اقرأ ايضا..الحرب على الدروس الخصوصية بالشرقية.. إغلاق 10 سناتر في بلبيس | صور


وشنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق أيضا حملة موسعة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية بنطاق المركز وتم ضبط مقهي مخالف بقرية العصلوجي.

وتم التحفظ على٧ شيش واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الكتاب الدوري رقم 37 لسنه 2020 بالتشديد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات والهيئات بالإلتزام الكامل بتنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهه أزمة فيروس كورونا المستجد وذلك من خلال تنفيذ التعليمات التالية بكل دقه وحزم.


وشدد الكتاب الدوري على التزام العاملين والمواطنين المترددين على جميع الأسواق أو المحلات أو المنشآت الحكومية أو المنشآت الخاصة أو البنوك أو أثناء التواجد بالقطارات ووسائل النقل الجماعية بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا وخاصة ارتداء الكمامة الواقية وتطبيق العقوبات اللازمة على المواطنين المخالفين لهذه الإجراءات.

اقرأ ايضا..فض فرح بقرية «الإحسانية» بالشرقية | صور

كما شدد على المتابعة المستمرة للتأكد من الالتزام بنسب الاشغال المقررة وإجراءات التباعد الاجتماعي بالمقاهي والكافيتريات والكافيهات والمطاعم وما يماثلها وتطبيق العقوبات اللازمة على المخالفين.

وشمل الكتاب الدوري حظر إقامة الأفراح وما يماثلها من المناسبات في الأماكن المغلقة وتطبيق العقوبات اللازمة على المخالفين علاوة علي استمرار غلق دور المناسبات وحظر إقامة سرادقات العزاء وتطبيق العقوبات اللازمة على المخالفين واخيرا التشديد على غلق مراكز الدروس الخصوصية وتطبيق العقوبات اللازمة على المخالفين.

الجريدة الرسمية