Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

البورسعيدية يحملون جثمان "البدري فرغلي" على الأعناق إلى مثواه الأخير | فيديو وصور

محافظات ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
جانب من الجنازة

زيزي إبراهيم

حمل أهالي بورسعيد النعش الذي يضم جثمان البدري فرغلي عضو مجلس الشعب السابق والمناضل السياسي على الأعناق في مسيرة طويلة بشارع أوجينا أحد أهم شوارع المحافظة.



ورافقت عدسة فيتو الجنازة التي خرجت من المسجد العباسي وسارت بطول شارع أوجينا في الاتجاه إلى المقابر.

اظهار ألبوم



وكان المناضل السياسي البدري فرغلي عضو مجلس النواب السابق لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم وسادت حالة من الحزن في المحافظة.

يذكر أن البدري فرغلي عاش يدافع عن أصحاب المعاشات وأموال "الغلابة" طوال حياته حتى وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 74 عاما قضاها في حب البسطاء والفقراء منذ أن كان عضوا في مجلس الشعب السابق إبان فترة حكم الرئيس الراحل حسني مبارك وفي ظل وجود الحزب الوطني المنحل الذي كان يحتل أكبر المقاعد في البرلمان، حينها ولم يكن البدري منطويا أو مكسورا أمام أي شخص مهما كان منصبه لكن كانت مواقفة واضحة وثابتة أمام الجميع.

وتبنى البدري فرغلي تبنى قضية أصحاب المعاشات منذ انتخابه بمجلس الشعب عن حزب التجمع الوطني لأكثر من دورة برلمانية.

وقدم فرغلي العديد من الاستجوابات والأسئلة تحت قبة المجلس وكان علامة بارزة لأعضاء البرلمان المصري ومدافعا عن بورسعيد باعتباره واحدا من سكانها وأهلها ومدافعا أيضا عن أموال الغلابة وأصحاب المعاشات وحمل على عاتقه قضية أصحاب المعاشات طوال سنوات نضاله الطويلة.

البدرى فرغلى حين ترك البرلمان خاض أيضا معركة أخرى طويلة للمطالبة بحقوق أصحاب المعاشات، من خلال رئاسته لاتحاد أصحاب المعاشات حتى انتصر لهم الرئيس عبد الفتاح السيسي وأنصفهم وآخرها قضية العلاوات الخمس.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements