رئيس التحرير
عصام كامل

إقبال كبير على انتخابات جولة الإعادة لمجلس النواب بلجان الشيخ زويد | صور

مواطني الشيخ زويد
مواطني الشيخ زويد
تشهد لجان مدينة الشيخ زويد إقبال كبير من قبل المواطنين فى جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب خاصة كبار السن والمرأة السيناوية.



ويواصل مواطنو محافظة شمال سيناء التوافد على لجان انتخابات جولة الإعادة لانتخابات النواب وسط إقبال كبير فى الساعات الماضية، وإجراءات أمنية مشددة. 



وأكد العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، رئيس غرفة العمليات اليوم الثلاثاء أن إجمالي من أدلوا بأصواتهم في اليوم الأول من جولة الإعادة بلغ 33 ألفا و678 ناخبا من إجمالي عدد الناخبين المقيدين بالجداول الانتخابية وعددهم 273 ألفا و178 ناخبًا، وذلك بنسبة تصويت 12.3% على مستوى اللجان الانتخابية بمدن وقرى محافظة شمال سيناء.


وتضم محافظة شمال سيناء لجنة عامة واحدة على مستوى مراكز وأقسام المحافظة و30 مركزا انتخابيًا، تضم عدد 83 لجنة فرعية مقيدًا بها 273 ألفًا و178 صوتًا انتخابيًا.

كما تضم محافظة شمال سيناء دائرتين مخصص لهما مقعدين فرديين يتنافس عليهما 4 مرشحين بواقع مرشحين في كل دائرة، بعد وصولهما لجولة الإعادة من بين 31 مرشحًا بالجولة الأولى.

وشكلت محافظة شمال سيناء غرفة عمليات لمتابعة سير وانتظام العملية الانتخابية في مختلف اللجان الانتخابية بشمال سيناء.

وأكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أن الغرفة برئاسة العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة وبإشراف من اللواء هشام الخولي نائب المحافظ وعضوية مندوبين عن مديريات الأمن والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والصحة وقطاعات المياه والصرف الصحي والتليفونات والكهرباء، بجانب عدد من مديري الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة. 

من جانبه أكد اللواء هشام الخولي، نائب محافظ شمال سيناء، أن الغرفة معنية بتلقي الإخطارات من غرف العمليات الفرعية في مجالس المدن ومتابعة الانتخابات لضمان عملية نجاحها، وإخطار غرفة العمليات الرئيسية بوزارة التنمية المحلية ومجلس الوزراء بأي أحداث خلال العملية الانتخابية. 
الجريدة الرسمية