رئيس التحرير
عصام كامل

إخماد حريق شب في جراج مدرسة خاصة بالعجمي

حريق جراج مدرسة
حريق جراج مدرسة
أخمدت قوات الحماية المدنية والحريق بالإسكندرية، حريقا هائلا اندلع بجراج مدرسة خاصة بمنطقة البيطاش بحي العجمي غربي المدينة، ومنعت امتداده للمدرسة وباقي السيارات المتوقفة داخل الجراج.


احتراق أتوبيسات 
واسفر الحريق عن احتراق ٣ سيارات داخل الجراج، وتمكنت قوات الحماية المدنية من منع امتداده الي أكثر من ٢٠ سيارة أتوبيس تابعة للمدرسة كانت داخل الجراج ومنع كارثة محققة بالمنطقة.

مديرية أمن الإسكندرية 
كانت مديرية أمن الإسكندرية، قد تلقت إخطارا من قسم شرطة الدخيلة بورود بلاغ يفيد بنشوب حريق هائل داخل جراج مدرسة الأوائل الخاصة بمنطقة بيانكي البيطاش فى حى العجمى، وسط تضارب الأنباء عن وجود إصابات من عدمه

قسم الدخيلة والحي 

توجهت قوة من القسم برفقة سيارات إطفاء الحماية المدنية والاسعاف ومسئولي حي العجمي، وتبين نشوب حريق داخل جراج مدرسة الأوائل، وقام مسئولي حي العجمي بقطع المرافق عن الجراج والمدرسة.

٢٧ أتوبيس والسيطرة على الحريق 

وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق ومنع امتداده لباقي الجراج المتواجد به ٢٧ سيارة أتوبيس او المدرسة، دون حدوث خسائر بشرية أو إصابات. 

احتراق ٣ أتوبيسات 

وأسفرت المعاينة الأولية عن احتراق ٣ سيارات أتوبيس، نتيجه لوصول جسم مشتعل لاحدي السيارات دداخل الجراج، ومنعت قوات الحماية المدنية النيران من الانتقال لباقي السيارات المتواجده بالجراج.


تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات في الواقعه، وأمرت النيابة بسرعه تحريات المباحث وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لمعرفه أسباب الحريق. 
الجريدة الرسمية