رئيس التحرير
عصام كامل

نجوى فؤاد ترد على إثارة رقصها للغرائز| فيديو

نجوي فؤاد
نجوي فؤاد
ردت الراقصة نجوي فؤاد على ما تردد بشأن أن رقصها يثير الغرائز، قائلة: "أنا لما برقص بركز فى شغلي ومخي بيكون فى الشغل بس".

فيفي عبده

وقالت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع على فضائية "القاهرة والناس": "رقصي كان للتصفيق وليس للإثارة مثلي مثل فيفي عبده وسهير زكي".



رقص مثير

وأوضحت: "لم أقدم رقص مثير ولكني كنت أقدم فن، وكنت أول راقصة يلحن لها محمد عبد الوهاب وغيره من الملحنين الكبار، ففي السابق كانت الراقصة ترقص على الأغاني".




شبعت رقص

وتابعت: " تجرعت فن ورقص وبطلت اشوف رقص لأني شبعت، وغريزة الرقص راحت نهائية، وأشعر أن الدنيا بخير عندما أقابل زوج سابق لي لأنى أشعر بأنهم كانوا رجال حقيقيين".

وأضافت: "لست ندمانة على أني راقصة ولا أخجل من ذلك".



وحلت الفنانة نجوى فؤاد، ضيفًا على برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، الليلة في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً عبر شاشة “القاهرة والناس”.

وعلمت فيتو أن نجوي فؤاد حصلت على ٧٥ ألف جنيه مقابل ظهورها في البرنامج.

شيخ الحارة والجريئة

يذكر أن فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة"  بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة".

"شيخ الحارة والجريئة" يذاع يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً، وفي الفقرة الأخيرة بالبرنامج إذا رفض الضيف الرد على سؤال اللحظة الحرجة سيكون عليه دخول تجربة الواقع الافتراضي وارتداء نظارة الثري دي ودخول مغامرة ثلاثية الأبعاد لنرى رد فعل الضيف على ما يعيشه.
الجريدة الرسمية