Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«موسى» الحلقة 21.. عمل لحلاوتهم لإفساد علاقتها بمحمد رمضان

ثقافة وفنون 1-1422532
مشهد من مسلسل موسى

عربي صالح

شهدت الحلقة 21 من مسلسل موسي الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ذهابه للمعلم "وهبة" سيد رجب، كي يطلب يد "حلاوتهم" سمية الخشاب للزواج،  وتقرر حلاوتهم أن يكون فرحهم في نهاية الأسبوع.



وتقوم زوجة المعلم وهبة التى تلعب دورها الفنان رباب ممتاز بجعل إحدى الساحرات بوضع "عمل" لحلاوتهم كي لا تستمر علاقتها  مع "موسى" محمد رمضان.



الحلقة 20 من مسلسل موسي


شهدت الحلقة 20 من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، سهر شفيقة "هبة مجدي" وزوجها "شهاب" صبري فواز، وتقوم شقيقته "شويكار" بالإساءة لشفيقة داخل المطعم الذي يجلسون بداخله.


ويطلب نوفل "منذر رياحنة" من والدته "الكاحلة" فريدة سيف النصر التي تقوم بأعمال الدجل، أن تقوم بعمل حجاب له كي تقنع شفيقة بالطلاق من شهاب باشا وتقبل بالزواج منه.


ويبدأ موسى في سرد قصته لحلاوتهم، وهو داخل المستشفى بغزة، ويتزوجها ويهديها فستان فرحها، ويعود معها للقاهرة.


وكشفت شفيقة سر الغرفة المغلقة التي هددها زوجها "شهاب" صبري فواز بأن لا تدخلها، ولكنها وجدته قام بتحنيط جثة والدته.


ويشرب موسي الخمر في ليلة فرحه على حلاوتهم التي تلعبها سمية الخشاب 


الحلقة 19 من مسلسل موسى

شهدت الحلقة 19 من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، دخول "حلاوتهم" سمية الخشاب الكباريه الذي يسهر فيه شقيقها "وهبة" سيد رجب، وتعتدي على احد العساكر الإنجليز بعد أن تهجم عليها.


ويظهر "شهاب" صبري فواز ومعه زوجته "شفيقة" في أحد البارات ويلعب "قمار"، مما يجعل شفيقة تغضب من أفعاله وتترك المكان وتذهب لبيتها.


وتقوم حلاوتهم بالسفر لغزة كي تبحث عن موسى، وتجده في المستشفيات يتعافى بعد إصابته بعيار ناري.


الحلقة 18 من مسلسل موسى


شهدت الحلقة 18 من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، زواج شفيقة "هبة مجدي" من "شهاب" صبري فواز، بعد موافقتها، ويحذرها شهاب من دخول إحدى الغرف داخل القصر.


وتعلم حلاوتهم "سمية الخشاب" أن شقيقها "وهبة" قام بدفع ألف جنيه للصبي الخاص به كي يقوم بقتل موسى خلال سفره لغزة.

فريق مسلسل موسى

ويشارك في بطولة مسلسل موسى لمحمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements