رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسلات رمضان ٢٠٢١.. يوسف شعبان يظهر في برومو ملوك الجدعنة

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان
ظهر الفنان الراحل يوسف شعبان في البرومو الرسمي الذي تم نشره لـ مسلسل ملوك الجدعنة، والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.



يوسف شعبان 


ونشرت قناة إم بي سي البرومو التشويقي لمسلسل ملوك الجدعنة، وظهر خلاله الفنان يوسف شعبان، في ثوب كبير الحارة الشعبية، والعقل المدبر لكل الأعمال التي يقوم بها كل من عمرو سعد ومصطفي شعبان.

https://fb.watch/4rl9_xnYg2/

مسلسل  ملوك الجدعنة


ويواصل النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد تصوير عدد من المشاهد الخارجية الخاصة بمسلسل ملوك الجدعنة المقرر عرضه في مسلسلات رمضان ٢٠٢١.


والمشاهد التي يتم تصويرها عبارة عن سهرة لكل من مصطفي شعبان وعمرو سعد داخل بار، لسهرة مع أصدقائهم.


وأكد المنتج صادق الصباح أن مسلسل ملوك الجدعنة الذي يقوم ببطولته النجمان عمرو سعد و مصطفى شعبان يتم تصوير كافة مشاهده خارج مصر.


وأشار إلى أنه لا يوجد مشهد واحد يتم تصويره في مصر، لأن ديكورات العمل وكل ما يحتويه العمل موجود في الديكورات خارج مصر.


تفاصيل مسلسل ملوك الجدعنة


تدور أحداث المسلسل حول خلاف ينشأ بين الشخصيتين اللتين يقدمها النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد ضمن أحداث مسلسلهما الجديد ملوك الجدعنة، والخلاف الذي ينشأ بينهما بعد أن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد صداقتها، ويبدأ في التفرقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشف الصديقان اللعبة، ويقرران الانتقام.


و يجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى صلاح يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.


ويحدث خلاف بينهما بعد أن ترفض شقيقة مصطفى شعبان والتي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع الزواج من صديقه، فيقرر كل منهما أن ينفصل عن الآخر.


ميزانية مسلسل ملوك الجدعنة



ووصلت ميزانية المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي شعبان ما يقرب من 35 مليون جنيه، نظرا لأن تصوير العمل في عدد من الدول، وتأجير بعض الديكورات.


أبطال مسلسل ملوك الجدعنة


ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، ياسمين رئيس، كتابة عبير سليمان بمشاركة ورشة الكتابة الخاصة بها ومن إخراج أحمد خالد موسى.
الجريدة الرسمية