رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب لهجة يصاحب سمية الخشاب في تصوير "موسى"

سمية الخشاب
سمية الخشاب

بدأت الفنانة سمية الخشاب تصوير أحداث دورها في مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان المتهم بالتطبيع، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل، بين ديكور منطقة الصليبية.



وقررت الشركة المنتجة أن يكون هناك مصحح لهجة صعيدية مصاحب للفنانة سمية الخشاب، كي يقوم بتعديل جميع الألفاظ والنطق للكلمات والجمل.

ومن المقرر أن تقعد سمية الخشاب في حي الشاب الصعيدي الذي يلعب دوره الفنان المتهم بالتطبيع، بعد نزوله للقاهرة كى يبحث عن فرصة عمل.

ويعكف الفنان المتهم بالتطبيع خلال الفترة الحالية علي التجهيز لمسلسله الجديد موسي المقرر أن يخوض به المارثون الرمضاني لعام ٢٠٢١. ومسلسل "موسى" سيناريو ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن المنتظر البدء في تصويره مع نهاية شهر أكتوبر.

يشار إلى أن الفنان المتهم بالتطبيع قرر الشروع في مسلسله "موسى"، بعد قرر تأجيل تقديم مسلسل "الامبراطور" الذي يروي سيرة الفنان المصري الراحل، أحمد زكي، بسبب خلافات الورثة.

وكان الفنان المتهم بالتطبيع قد حقّق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي بمسلسل "البرنس"، وأشاد به النقاد والجمهور، وكانت تدور أحداثه حول مجموعة من الأخوة يتصارعون حول الميراث الذى تركه والده، بعد أن كتبه كاملًا باسم شقيقهم "رضوان البرنس" الذي جسد دوره الفنان المتهم بالتطبيع.

وشارك في العمل كل من روجينا، وأحمد زاهر، ورحاب الجمل، وسلوي عثمان، وعبدالعزيز مخيون، ومحمد أحمد ماهر، وأخرجه محمد سامي.

وانفصلت سمية الخشاب عن زوجها المطرب احمد سعد منذ ما يقرب من 6 أشهر، بعد رحلة معاناة معه، أدت إلي إجراء عملية الطحال بسبب اعتدائه عليها.

الجريدة الرسمية