Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محامي عُقر.. تفاصيل شخصية محمد ممدوح في مسلسل خلي بالك من زيزي

ثقافة وفنون ممدوح
محمد ممدوح

سارة عبد المجيد

مسلسلات رمضان 2021.. عرضت منصة شاهدVIP،  ثالث حلقات مسلسل خلي بالك من زيزي التي شهدت الظهور الأول للفنان محمد ممدوح ضمن أحداث المسلسل.



محمد ممدوح
ويجسد "تايسون" الفنان محمد ممدوح دور محامي عُقر يدعي "مراد الفرماوي" الشهير بسرعة بديهاته في قضايا الخلع والطلاق، حيث ظهر في أولي مشاهده يتناقش مع إحدى مشكلات الطلاق و سرعان ما جاء القضاء في صفه، فظهر كـ"محامِ" له طريقته الخاصة و ألاعيبه التي لا يستطيع أحدً غيره تقليدها.


وعن دوره في مسلسل "خلي بالك من زيزي" قال "تايسون" إن "خلّي بالك من زيزي" هو عمل اجتماعي بطابع كوميدي خفيف، يُسلّط الضوء على الكثير من القضايا والمشاكل الاجتماعية التي يتم طرحها ومناقشتها بأسلوب لطيف.

وأضاف: "ألعب دور المحامي مراد المتخصص بالأحوال الاجتماعية وحلّ مشاكل الناس، ويحاول دائماً الوقوف إلى جانب المظلوم، وذلك كنوع من الهروب من مشاكله الخاصة". 


قصة مسلسل خلي بالك من زيزي
والمسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

وقالت قناة MBC مصر في بيان لها إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة.

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي


ومسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، ومن كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

وينتمي مسلسل خلي بالك من زيزي إلى فئة المسلسلات ذات الـ15 حلقة فقط، يعرض يومياً عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ10:30 مساء.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements