رئيس التحرير
عصام كامل

لعبة نيوتن.. منى زكي تتزوج محمد فراج وتعود لمصر، وحبس محمد ممدوح

منى زكي ومحمد فراج
منى زكي ومحمد فراج
مسلسل لعبة نيوتن.. شهدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، مفاجآت مثيرة، حيث تتزوج منى زكي "هنا" من محمد فراج "مؤنس"، في أمريكا، قبل أن تعود برفقته ورفقة ابنها إلى مصر. 







الحلقة 17 مسلسل لعبة نيوتن 

وضمن أحداث الحلقة، تزور منى زكي "هنا" والدتها في المستشفى فور عودتها، كما تفاجئ شقيقتها "يارا" مايان السيد، بزوجها محمد فراج "مؤنس".




وتشهد الحلقة، محاولة محمد ممدوح "حازم" السفر إلى أمريكا، اعتقادا منه أن منى زكي "هنا" وابنه لايزالا هناك، إلا أنه يتم توقيفه في المطار، حيث صدر قرار بمنعه من السفر بعدما قام "سيد رجب" بدر، بتصفير حسابه في البنك والذي اعتمد عليه "حازم" ليسافر أمريكا.






ويتم القبض على "حازم" فيما تقوم "أمينة" عائشة بن أحمد بمحاولة إقناع سيد رجب "بدر" بمساعدته للخروج من محبسه، إلا أن الأخير يرفض، لتقوم رفقة "شامبا" مساعد "حازم" بالاستعانة بمحامي ليخرجه من محبسه. 




وأثناء تواجد "شامبا" في زيارة لحازم يخبره بأن منى زكي "هنا" عادت للقاهرة، رفقة ابنه لتنتهي الحلقة على ذلك. 




مسلسل لعبة نيوتن 
وضمن أحداث الحلقة السابقة، كانت قد تمكنت "هنا" من تسلم ابنها ورؤيته، في مشهد مؤثر، حيث عاد إليها من جديد بعد معاناة، ليبيت معها في منزل "مؤنس" محمد فراج. 
وضمن أحداث الحلقة أيضا، تقبل "هنا" منى زكي الزواج من محمد فراج "مؤنس" بعد مساعدته إياها في استرداد نجلها، كما توافق "سارة" زوجة مؤنس على هذه الزيجة.

فريق مسلسل لعبة نيوتن
ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
الجريدة الرسمية