رئيس التحرير
عصام كامل

قصة حب الفنانة بشرى وسالم هيكل من الطفولة حتى الزواج | فيديو

فيتو
كشف رجل الأعمال سالم هيكل، تفاصيل قصة حبه للفنانة بشرى من الطفولة حتى الزواج.

وأكد خلال لقائه ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي بقناة "cbc" أنه أحب الفنانة بشري منذ أن كان عمره 13عامًا حيث كان حريصًا علي زيارتها في المنزل وقضاء معها كل المناسبات برفقة عدد من الأصدقاء، مشيرًا إلي أنه ليس صحيحًا ما يشاع ويتردد حول أنها تكبره بـ6 سنوات.


ولفت إلي أنه عندما تقدم للزواج من الفنانة بشرى وكان عمره حينها 16 عامًا تلقى صدمة كبيرة حينما أبلغته بأنها مريضة قلب ولا يمكنها الزواج أو الإنجاب.


وتابع:"بعدما أبلغتني بمرضها وصعوبة زواجنا أصبحنا اصدقاء وحينها سافرت الي انجلترا لفترة، وبعد عودتها لمصر التقيتها في الساحل الشمالي وتفاجأت بمرافقتها أحد أقاربي، مضيفًا:"قالتلي باركولنا احنا قرينا الفاتحة".

وأكمل:"شعرت بغضب شديد في نفسي بعد خطبتها لأننى كنت أحبها بشدة وقررت ألا يمر اليوم وأنا خاطب وقرأت فاتحة ايضا".

وعلقت الفنانة بشري، أنها لم تكذب عليه حينما ابلغته بأنها تعاني من مرض القلب يمنعها من الزواج حيث أن الأمر كان تشحيص طبي خاطيء، مضيفة:"لما ابغلني بحبه وقتها كانت حاسة انه حب مراهقة ومينفعش نبني حياة بتفكير المراهقة".
 
وأوضح "هيكل":"برغم زواجي وزواجها إلا أن صداقتي ببشرى لم تنقطع وحبى لها لم يمت، وفي أحد الأيام قررت الذهاب الي الساحل الشمالي ومقابلتها ووقتها عزمتها علي العشاء وأخبرتها برغبتي في الزواج منها مجدًا بعد انفصالها وانفصالي أنا ايضا".

وعقبت بشري:"منمتش ليلة ما ابلغني بإعادة الماضي ورغبته في الزواج مني وساعدني في الموافقة علي الزواج أمي لأنها بتحب سالم".
 
وتصدرت الفنانة بشرى وزوجها سالم هيكل مؤشرات البحث على جوجل بعد عرض لقطات من حلقة سجلتها معهم الإعلامية منى الشاذلي بمناسبة عيد الحب في برنامجها "معكم" في أول ظهور لها بعد زواجها. 


ويشارك بشرى اللقاء زوجها سالم هيكل، الذي يحكي تفاصيل ارتباطهما، وقصة حبه لها التي استمرت قرابة 25 عاما.

كما تروي بشرى كواليس مفاجأة الخطوبة خلال مهرجان الجونة، وكيف ساهم زملاؤها في الوسط الفني في إعداد المفاجأة.


واحتفل هيكل بعيد الحب داخل الأستوديو، وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج، حيث فاجأ بشرى وأهداها باقة من الورد ورسالة رومانسية وخاتم زفاف جديدا، ليبدو عليها التأثر خلال اللقاء.


وفي سياق متصل احتفلت الفنانة بشرى بعيد الحب مع زوجها رجل الأعمال سالم هيكل عبر حسابها بموقع الصور الشهير إنستجرام، موجهة له رسالة رومانسية. 

وعلقت الفنانة بشرى على صورتها هي وزوجها قائلة: "لم أشعر أبدا أنني بحاجة للاحتفال بعيد الحب، لم يكن له تعريف في كتبي.. لكنك أعطيته معنى آخر وعمقًا، لذا أصبح الآن أكثر منطقية ... شكرًا لك على تنشيط هذا التطبيق غير المستخدم في متجر حياتي وعيد حب سعيد أيها الغالي  .. وللمعجبين ، أود أن أخبركم أن كل يوم هو عيد للحب إذا كنت في علاقة صحيحة".

وكانت الفنانة بشرى احتفلت بخطبتها على رجل الأعمال سالم هيكل في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة في موقف مفاجئ لها على السجادة الحمراء، ثم احتفلا بعقد قرانهما فى ديسمبر 2020 فى احتفال اقتصر على حضور العائلتين.

وقدمت الفنانة بشرى مؤخرًا، دور البطولة فى مسلسل "القمر آخر الدنيا"  والذي عرض في موسم دراما رمضان 2020، من إخراج تامر حمزة ، و قصة محمود الورداني ، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار ثناء هاشم ، ومن بطولة كل من عمرو عابد ، مادلين طبر ، مؤمن نور ، ثراء جبيل ، ليلى عز العرب .

وتدور أحداث مسلسل "القمر  آخر الدنيا " في إطار اجتماعي حيث تختفي "الحاجة كريمة" دون سابق إنذار من حياة أبنائها الثلاثة، الابن الأكبر أحمد وشقيقه الأصغر جلال والأخت الوسطى دلال ليبدأ الأبناء رحلة بحث مكثفة في كل مكان يحتمل وجود الأم به.

وتقودهم رحلة البحث لزيارة كل معارفهم في محافظات مصر المختلفة، رحلة بحث الأبناء عن أمهم تصاحبها رحلتهم الذاتية داخل أنفسهم وإكتشافهم المعنى الحقيقي للترابط الأسري.


الجريدة الرسمية