رئيس التحرير
عصام كامل

فرقة "كيدج ذا اليفانت" تفوز بجائزة أفضل ألبوم روك بحفل جرامي

فرقة كيدج ذا اليفانت
فرقة كيدج ذا اليفانت

فاز الفريق العالمي الشهير "كيدج ذا اليفانت" بجائزة أفضل ألبوم روك عن البومها الشهير "Social Cues" في حفل توزيع جوائز جرامي في دورته الـ 61 لعام 2019، المقام في مدينة لوس أنجلوس اليوم الإثنين.

وكان ينافس على الجائزة 5 ألبومات مختلفة وهي فرقة برينج مي ذا هورايزون عن ألبوم "AMO" وفرقة كيدج ذا اليفانت عن ألبوم "Social Cues" وفرقة ذا كرانبيريز عن ألبوم "In The End" وفرقة آي بريفيل عن ألبوم "Trauma" وفرقة ابناء ريفال عن ألبوم "Feral Roots". 

نجوم حفل جرامي ينعون كوبي براينت وابنته (صور)  

ويحضر الحفل الكثير من النجوم مثل مايلي سايرس وشون مينديز وكاميلا كابيلو ودوا ليبا وبينك وليدي جاجا وبيك وبوست مالون وليزو وبراندي كارليلي وكاردي بي ودريك وكريستينا اجيليرا وتوني بينيت وديانا كرال وجاستن تيمبرليك وزيد ومارين موريس وكيلي كلاركسون وجينفر لوبيز وأليشيا كيز وكاتي بيري وكريس ستابيلتون وغيرهم.

 

ومن المعروف أن جائزة جرامي التي تقدمها الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم "NARAS"، أنشئت عام 1959، وهي إحدى الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، يقام حفل توزيع جوائز الـ"جرامي" في فبراير من كل عام، وهو يشبه إلى حد بعيد حفل توزيع جوائز الأوسكار الخاصة بالسينما وحفل توزيع جوائز إيمي الخاصة بالمسلسلات وحفلة جائزة توني الخاصة بالمسرح، ولكنها تختص بالموسيقى.

الجريدة الرسمية