رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو أديب لرامز جلال: لو عملت حاجة في تركي آل الشيخ هاهد المحطة على دماغك

تركي آل الشيخ في
تركي آل الشيخ في كواليس برنامج رامز علقه طار
كشف الإعلامي عمرو أديب، حقيقة ظهور المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية في إحدى حلقات برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال.


ضحايا برنامج رامز جلال

وأكد "أديب" خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "MBC مصر" أن تركي آل الشيخ لن يكون أحد ضحايا رامز جلال ببرنامج المقالب "رامز عقله طار".

تغريدة رامز جلال
وتابع: "النهاردة عملت تويتة لرامز جلال، وقلت له لو عمل حاجة في تركي آل الشيخ إحنا نهد المحطة كلها على دماغك وطبعًا بهزار يعني".

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مقطع فيديو ظهر خلاله في كواليس برنامج المقالب الجديد "رامز عقله طار" وبرفقته الفنان رامز جلال.

وعلق تركي آل الشيخ على الفيديو قائلًا: في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة، وفي شهر رمضان المبارك وعلى قناة mbc، انتظروا ⁧‫رامز عقله طار‬⁩ برعاية هيئة الترفيه".

قناة MBC مصر

وانتهى رامز جلال من تصوير حلقات برنامجه الرمضاني الجديد "رامز عقله طار"، والذي يُعرض على شاشة قناة MBC مصر في رمضان 2021.

وصوَّر رامز جلال حلقات البرنامج بالمملكة العربية السعودية، ووقع في فخ البرنامج عدد من نجوم الفن والرياضة.

برامج قناة MBC مصر في رمضان
يذكر أن قناة MBC مصر تعرض خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشتها 8 برامج دفعة واحدة على رأسها برنامج رامز جلال، إلى جانب 7 برامج أخرى.

برنامج.. "خمس نجوم"
ومن أهم برامج القناة في رمضان برنامج "خمس نجوم" خمسة من النجوم يجتمعون لأول مرة معًا هم: "غادة عادل، نور، كريم فهمي، مصطفى قمر، محمد الشرنوبي"، حيث يقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة، وينضم إلى النجوم الخمس عدد آخر من النجوم في كل حلقة.

"فنانيس" – كرتون "أنيميشن"
برنامج أنيميشن يومي يجمع شخصيات فنانيس الشهيرة التي ارتبط بها مُشاهدو قنوات MBC على مدار السنوات الماضية، حيث يقدمون خلال الحلقات عددا من المُغامرات الكوميدية المُرتبطة بالشهر الفضيل.

"من القلب للقلب" مع إيمان رياض
يفتح برنامج "من القلب للقلب" مع الإعلامية إيمان رياض نافذة يومية للمشاهدين بهدف تطوير المظاهر السلوكية والارتقاء بالمعاملات اليومية.

ويستضيف البرنامج يوميًا على مدار الشهر الكريم الدكتور أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، فيما ستُتاح الفرصة أمام المشاهدين للتواصل مع البرنامج عبر الهاتف أو صفحات التواصل الاجتماعي لعرض نماذج من قصص تبرز تفاعلهم مع الأحداث اليومية بصورة إيجابية.

"الحكاية" - مع عمرو أديب
يواصل الإعلامي عمرو أديب تقديم حلقات خاصة ومميزة من برنامج "الحكاية" خلال شهر رمضان.

تتميز حلقات هذا الموسم بالكثير من المفاجآت والمحتوى النوعي المستمد من روحانية الشهر الكريم.

"يحدث في مصر" -  شريف عامر
يواصل الإعلامي شريف عامر تقديم حلقات برنامجه المميز "يحدث في مصر" خلال شهر رمضان، وذلك من خلال متابعات يومية وأخبار متجدّدة بأسلوب شريف عامر وطريقته المميزة.

"ملح وسكر" - أشهى المأكولات في مطبخ الشيف ميريت

أشهى وأطيب الأطعمة وأقلّها ضررًا في الوقت نفسه، تُقدمها يوميًا "الشيف ميريت أسامة" من خلال برنامج "ملح وسكر" في مطبخها الشهير على مدار الشهر الكريم.

وقدم الشيف ميريت وصفات خاصة لتحضير الأطعمة المتنوعة ضمن وجبات متكاملة تُناسب مُختلف الأذواق والطبقات الاجتماعية.

"صباحك مصري" -  هشام عاصي
يواصل برنامج "صباحك مصري" مع هشام عاصي يوميًا تقديم متابعات إعلامية صباحية لمُختلف الأحداث الاجتماعية إلى جانب مجموعة واسعة من النصائح الصحية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية