Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حورية فرغلي تكشف تطورات حالتها الصحية وموعد عودتها للقاهرة | فيديو

ثقافة وفنون

محمد الدمرداش

أكدت الفنانة حورية فرغلي أن حالتها الصحية جيدة، وأنها أجرت 3 عمليات، وستجري الأخيرة غدًا الأربعاء، متابعة: "بعد إجراء الجراحة الرابعة سيخبرني الطبيب إذا كان مسموحًا لي ركوب الطائرة أو لا".


العودة للقاهرة
وعن موعد عودتها كشفت فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنه من المتوقع العودة للقاهرة خلال أسبوع.



وتابعت: "كان نفسي أبقى موجودة في رمضان ده من خلال عمل درامي بس إن شاء الله أتواجد في رمضان الجاي".

ويتواصل العديد من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة رانيا محمود يس مع الأطباء المعالجين للفنانة حورية فرغلي في أمريكا للتعرف على حالتها الصحية.

ويأمل الكثيرون من عائلة وأصدقاء حورية فرغلي في نجاح العملية خاصة أن الفنانة ارتفعت معنوياته كثيرًا وأصبحت تستجيب للعلاج وتحسنت حالتها النفسية عما كانت عليه قبل إجراء أول عملية جراحية، كما أن نجاح العملية الثانية أعطاها ثقة كبيرة في عودة الأمور إلى طبيعتها الأولى قبل حادثة تعرضها لكسر انفها. 

وقبل أيام من إجرائها جراحة ثالثة كشفت الفنانة حورية فرغلي أنها لم تتلق أي مساعدات طبية خلال تواجدها بولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية كي تجري بعض العمليات لتعود أنفها كما كانت.

وقالت حورية فرغلي، في تصريحات لـ"فيتو": إن أحدا من أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية لم يسأل عليها حتى الآن، مشيرة إلى أنه لا يوجد أي مساعدات طبية أو مالية من نقابة المهن التمثيلية.

وأشارت إلى أن حالتها الصحية مستقرة إلى درجة كبيرة بعد نجاح العملية الثانية التي أجرتها في الثامن من شهر فبراير الماضي بالأنف والتي استغرقت أكثر من تسع ساعات داخل أحد المستشفيات بولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وطلبت حورية فرغلي من الجمهور والمتابعين الدعاء لها حيث قالت: "اللي بيحبني يدعي لي فهذه هي العملية الثالثة والأخيرة".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements