رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حمزة نمرة يطرح "6 صباحا" من ألبومه الجديد "مولود سنة 80" | فيديو

فيتو
طرح، منذ قليل، المطرب حمزة نمرة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أغنية "6 صباحاً" من ألبومه الجديد "مولود سنة 80".

الأغنية من كلمات عمر طاهر، ألحان حمزة نمرة، توزيع كريم عبد الوهاب، جيتار شاد مارتن، وعود هشام عصام. 




وبذلك يكون حمزة نمرة طرح من ألبومه الجديد 5 أغنيات وهم "مولود سنة 80، الوقعة الأخيرة، استعيذوا، فاضي شوية" و "6 صباحاً".

وكان حمزة نمرة أعلن عن موعد إصدار ألبومه الجديد وطريقة طرحه لأغنياته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يوم 15 ديسمبر الجاري قائلا: "بكرة الساعة ٧ مساءً بتوقيت القاهرة إن شاء الله معادنا مع أول أغنية من أغاني ألبوم #مولودـسنةـ٨٠ .. وكل يوم أربعاء في نفس الميعاد هيكون معادنا مع أغنيتين جداد من الألبوم .. تعبنا كتير على الألبوم ده وإن شاء الله كل أغنية فيه تعجبكم وتكون على قدر توقعاتكم".

ويستمر بذلك حمزة نمرة في طرح أغنيات ألبومه الجديد بشكل ثنائيات يوم الأربعاء من كل أسبوع بدءا من يوم 15 ديسمبر الجاري إلى 24 فبراير من العام المقبل 2021.

ويتعاون حمزة نمرة في ألبومه الجديد "مولود سنة 80" الشعراء أصدقائه ورفقاء دربه منذ عشرين سنة، ومنهم الكاتب عمر طاهر، وسامح خيري ومحمد السيد، وحازم ويفي، ويشهد الألبوم تعاون حمزة نمرة أيضا مع مجموعة من الشعراء الجدد من بينهم محمد الشافعي وخليل عز الدين، والموزعين كريم عبد الوهاب ومصطفى نجم وأحمد نصر الدواوي.

ويعود حمزة نمرة بـ"مولد سنة 80" بعد غياب عامين عن الساحة الغنائية منذ إطلاق ألبومه الأخير"هطير من تانى" والذى ضم 10 أغانى من بينها أغنية "الواد العبيط" و"زهرة" و"بص بص" وقد حقق نجاحًا كبيرًا خاصة أغنية "دارى يا قلبى" التي تخطت حاجز الـ220 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وشارك حمزة نمرة مؤخرًا في مهرجان إفران الموسيقى الدولى بالمغرب، ممثلا عن الوسط الموسيقى المصرى، وانضم بذلك لنخبة من النجوم العرب والمغاربة المشاركين في النسخة الرابعة من المهرجان منهم العراقى ماجد المهندس والمغربية دنيا بطمة والمغربى حاتم عمورة والمغربى زهير بهاوى.
Advertisements
الجريدة الرسمية